اخبار ليبيا الان

مجلس الوزراء الحكومة الليبية المؤقتة يستنكر بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان استشهد على إثرها أحد زعماء قبيلة العواقير المجاهدة العمدة أبريك اللواطي

البيضاء 19 مايو 2017 (وال)- استنكر مجلس الوزراء الحكومة الليبية المؤقتة اليوم الجمعة، بأشد عبارات التفجير الإرهابي الجبان بسيارة مفخخة استشهد على إثرها أحد زعماء قبيلة العواقير المجاهدة العمدة أبريك اللواطي وعدد من الشهداء عقب صلاة الجمعة بمسجد في منطقة سلوق جنوب بنغازي .

وقدمت الحكومة الليبية المؤقتة في بيان – تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه – التعازي الحارة لأسر شهداء التفجير الإرهابي الجبان الغادر الذي استهدف المصلين الآمنين لحظة خروجهم من أحد مساجد ببلدية سلوق الآمنه المطمئنة عقب صلاة الجمعة .

وتابع البيان : “إن هذا الاستهداف الجبان وغيره من الاستهدافات المماثلة، يأتي لضرب الحاضنة الاجتماعية القوية للسلطات الشرعية متمثلة في مجلس النواب والحكومة المنبثقة عنه، فضلا عن القوات المسلحة العربية الليبية التي تقارع الإرهاب، ويُعد العمدة أبريك اللواطي أحد أبرز داعميها، لكن قوافل الشهداء لن تنته حتى يبلغ جيشنا الباسل مبتغاه باستئصال الإرهاب وبناء الدولة كما حلم هؤلاء الشهداء الأبرار ” .

وتابع البيان : “إن تعليماتنا صدرت واضحة وجلية لوزارة الداخلية وكافة الأجهزة الأمنية، بتشديد القبضة الأمنية في كل المدن والمناطق، والضرب بيد من حديد على كل الخلايا الإرهابية النائمة أو العاملة في الخفاء، أو كل من يُشتبه في ضلوعه في مد الجماعات الإرهابية بالأموال أو المعلومات أو تنفيذ مخططات إرهابية، من شأنها ضرب النسيج الاجتماعي المتماسك في شرق البلاد، وإننا لن نتوان في ملاحقة مرتكبي هذا الجرم الشنيع وتقديمهم للعدالة حتى يلقوا الله بما اقترفت أيديهم من سوء عظيم” . (وال- البيضاء) أ م/ ر ت

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك