اخبار ليبيا الان

العبيدي : سلاح الجو يدمر آليات ويَقتل العَشرات في مَنطقة الظّهر الحمر في دَرنة

شنت مقاتلات سلاح الجو الليبي عبر سرب البركان التابع لرئاسة أركان القوات الجوية في ساعات الصباح الأولى اليوم السبت غارات جوية على عدد من أهداف ومواقع الجماعات الإرهابية في منطقة الظهر الحمر في مدينة درنة .

وأكد مدير مكتب إعلام القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية خليفة العبيدي إن نسور سلاحنا الجوي البواسل ينفذون عبر سرب البركان في ساعات الصباح الأولى غارات جوية على عدد من أهداف ومواقع الجماعات الإرهابية في منطقة الظهر الحمر في مدينة درنة بالتنسيق مع غرفة عمليات عمر المختار.

وقال العبيدي إن الغارات أسفرت عن إصابة الأهداف المرجوة منها بدقة شديدة، وتدمير عدد من الآليات المتحركة للجماعات الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي، فضلاً عن مقتل عدد من العناصر الإرهابية .

وأشار العبيدي إلى أن المواقع التي تم استهدافها تحديدا هي منازل بوربيحة وسيدي القرباع في منطقة الظهر الحمر .

يشار إلى أن غرفة عمليات عمر المختار لتحرير مدينة درنة التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية  أمس الجمعة ناشدت المواطنين في حي ﺷﻴﺤﺎ ﺍﻟﻐﺮبية في المدينة بضرورة ﻃﺮﺩ الميليشيات الإرهابية و إخلاء مقراتها من الأسلحة والذخائر.

وأكد مدير مكتب إعلام القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية خليفة العبيدي في تصريح لوكالة الأنباء الليبية على تحذير غرفة عمليات عمر المختار المواطنين من إخفاء عربات الإرهابيين و آلياتهم المسلحة في منازلهم أو إيوائهم.

وأشار العبيدي إلى أن كل أماكن تجمع الإرهابيين ومقراتهم و آلياتهم بما تحتويه ستكون هدفاً مشروعاً لغارات سلاح الجوي أينما تواجدت.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

عن مصدر الخبر

جريدة الايام الليبية

جريدة الايام الليبية

أضف تعليقـك