رياضة

نادي شهداء بنغازي للفروسية يكشف تفاصيل انطلاق مهرجان “فرسان ليبيا في نسخته الأولى”

بنغازي 12 أغسطس 2017 (وال)- عقد المركز الإعلامي لنادي شهداء بنغازي للفروسية، اليوم السبت، مؤتمراً صحفياً استعداداً لإنطلاق مهرجان نادي الفروسية نهاية شهر سبتمبر المقبل.

هذا وقد تطرق المركز الإعلامي للنادي خلال المؤتمر الذي عقد، بقاعة وهبي البوري، في مركز الثقافي بنغازي، لآلية انطلاق المهرجان الذي سيقام ما بين 28 – 5 سبتمبر وأكتوبر المقبل تحت شعار “فرسان ليبيا في نسخته الأولى”، وآخر المستجدات والتحضيرات النهائية للمهرجان؛ حيث تم افساح المجال لتساؤلات وأسئلة الإعلاميين، للتعرف على برنامج المهرجان الذي سيستمر طيلة 8 أيام متتالية.

وسيكون المهرجان في يومه الأول، ووفقاً للبرنامج المعد، بتقديم بعروض وإعلان انطلاق أولى المباريات في لعبة “قفز الحواجز” لفئة الناشئين، فيما سيقام في اليوم الثاني مباراة في لعبة قفز الحواجز للفئة المفتوحة.

وفي اليوم الثالث من المهرجان، سيقام مباراة قفز الحواجز للفئة الكبار، وأما في اليوم الرابع ستكون مباراة قفز الحواجز للفئة الناشئين، ومباراة قفز الحواجز للفئة المفتوحة في يومه الخامس.

وسيتواصل المهرجان في يومه السادس بإقامة مباراة في لعبة قفز الحواجز للفئة الكبار، وأم في يوم السابع ستكون هناك ندوة رياضية عن تاريخ الرياضة الفروسية الليبية في الملاعب الأوروبية، سيلقيها الإعلامي محمد بالرأس علي، وأما في يوم الثامن من المهرجان سيقام حفل ختامي للمهرجان ومباريات نهائية في الفئات الثلاثة . (وال- بنغازي) س أ/ ر ع/ ر ت

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك