عاجل

#ليبيا_الآن| قنونو: لدينا استراتيجية وخطط جديدة ونتائج دراستها وتطويرها ما زال ق…

قناة الان
مصدر الخبر / قناة الان

#ليبيا_الآن| قنونو: لدينا استراتيجية وخطط جديدة ونتائج دراستها وتطويرها ما زال قائمًا
.
.
.
ذكر المتحدث باسم قوات الوفاق محمد قنونو، أن معركتهم مع الجيش الوطني، ستعتمد على استراتيجية وخطط جديدة، وأن دراستها ونتائج تطويرها ما زال قائما.

وأوضح قنونو في تصريحه لـ”اندبدنت عربية”، أن التفاصيل التي اعتمدتها قوات حكومة الوفاق، سيتم توضيحها خلال الأيام القادمة.

وفي ذات الشأن، أشار أحد المهتمين بالملف الليبي، أن تحركات المجموعات المسلحة المتحالفة مع حكومة الوفاق، تعتمد أساسًا على التدخل والدعم التركي، وأن تراجعها في الفترة السابقة، يعود إلى الضربات التي نفّذها سلاح الجو في الجيش الوطني، لغرفة عمليات الجيش التركي، التي أدّت إلى تراجع كبير في معسكر الوفاق.

وأضاف مراقبون أن تركيا، تحاول إنشاء قاعدة عسكرية لها في ليبيا، لأهداف كبيرة، منها حُلم السيطرة على شمال أفريقيا، إلا أن دعمها لقوات الوفاق، أصبح محدودا بسبب غياب بعض الأدوات الرئيسية في معسكر الوفاق، أهمها مركزية القيادة التي لا تمكلها حكومة الوفاق.

وأشارت بعض المعطيات، أن معسكر الوفاق، يعاني من تصدّعات وصراعات داخلية، وصلت إلى انتقاد رئيس الحكومة فائز السراج، في إدارته للمجموعات المسلحة المتحالفة معه مؤقتًا، بحسب ما ذكره بعض المراقبين للمشهد في ليبيا.

#Libya _ now | A: we have a new strategy and plans and the results of their study and development are still in place
.
.
.
The spokesman of the forces of reconciliation Mohamed a said that their knowledge with the national army will depend on a new strategy and plans, and that their study and the results of their development are still ongoing.

In his statement to "& Arabia", he explained that the details adopted by the forces of the government of reconciliation, will be made clear in the coming days.

In the same connection, one interested in the Libyan file said that the movements of the armed groups allied with the government of reconciliation, depend mainly on Turkish intervention and support, and that their decline in the previous period, due to the strikes carried out by the air force in the National Army, The Turkish Army's operations, which led to a significant decline in the camp of reconciliation.

They added that turkey, trying to set up its military base in Libya, for great goals, including the dream of controlling North Africa, but its support for the forces of reconciliation, has been limited due to the absence of some key tools in the camp of reconciliation, the most important of which is central The leadership that the government of reconciliation does not.

According to some data, the reconciliation camp, suffering from internal cracks and conflicts, has reached the criticism of the head of government fayez al-AOS, in his administration of the armed groups temporarily allied to him, according to some of the watch in Libya.

عن مصدر الخبر

قناة الان

قناة الان

أضف تعليقـك

تعليق

  • أتمنى الاستفادة من هذه الاستراتيجية الغبية في إسرائيل حتى تحل القضية الفلسطينية وتزول إسرائيل عندما تطبقها فهذه الخطط الاخوانية مجربة من قبل وادت الى سحقهم في كل مكان وترتكز الخط الخرفانية الذكية على تجمع مجموعة من الصراصير على قضبان السكة الحديد لاسقاط القطار ولكن ما حدث مرور القطار بسرعة وسحق الصراصير والخطة الثانية تعمد على ان ينطح الخروف في الحيط لاسقاط المباني والنتيجة تكسر قرنى الخروف ولغباوته ينطح برأسة حتى تتهشم ويسقط على الأرض هذه هي الخطط العسكرية اما الخطط السياسية التي حاولوا تنفيذه فهى معروفة في تركيا بالحلل والصفافير حاولوا تطبيقها في مصر بان يخرج الاخوانى الى شرفة منزلة يخبط على الحلل ويقوم بالصفير تخيل مشهد كهذا ماهو رد فعل الجيران طبعا حولوهم لمستشفى المجانين