عاجل

#ليبيا_الآن| محاولة لاستهداف قاعدة الجفرة وتحشيد نحو سرت . . . أفاد مصدر لـ …

قناة الان
مصدر الخبر / قناة الان

#ليبيا_الآن| محاولة لاستهداف قاعدة الجفرة وتحشيد نحو سرت
.
.
.
أفاد مصدر لـ 218 عن سماع دوي 3 ضربات جوية في اتجاه قاعدة الجفرة الجوية مع وجود انتشار أمني في تقاطعات الشوارع بمدينة هون ومداخلها فيما لم تؤكد أية جهات رسمية بعد، نقاط الضربات الجوية على وجه التحديد وما أسفرت عنه .

وتواترت أخبار أخرى عن تشكيلات مسلحة تتبع الوفاق تتجه إلى سرت، وقالت أحد منصات التواصل الاجتماعي المحسوبة على الجيش الوطني إن سيارات مسلحة تابعة لتشكيلات مدينة مصراتة وهي كتيبة حطين/ السرية 88 والتي قوامها 100 آلية قد دخلت نطاق الحدود الإدارية لمدينة سرت .. ورجح ذات المصدر إن الوجهة إحدى المنطقتين الحيويتين ، الجفرة أو الموانىء النفطية .

يشار إلى أن هذه التحركات تأتي ضمن أكثر من مناورة تقوم بها قوات الوفاق لتشتيت المجهود الرئيسي لقوات الجيش الوطني من ضرب العربان للالتفاف حول ترهونة وفي نفس السياق محاولة الاقتراب من الجفرة والهلال النفطي لقطع طرق امدادت الجيش الوطني الذي يواصل معركته لدخول العاصمة.

عن مصدر الخبر

قناة الان

قناة الان

أضف تعليقـك

تعليق

  • واضح غباوة المليشيات تدخل المصيدة التى ينصبها لها الجيش لاستنزافها وسحقها بالطيران الحربى وكل هذا يدل على عجز هذه المليشيات فى محاور القتال الرئيسية وغباوتها تاتى دائما عليها بنتائج عكسية فهم مثل الصراصير التى تقف على شريط السكة الحديد ظنا منها انها ستوقف القطار والنتيجة محسومة سحقها تحت العجلات كذلك اى تحرك برى للمليشيات فى ظل تفوق ساحق للطيران يعنى الهلاك للمليشيات التى تخرج من حصونها لمناطق مثالية للطيران