عاجل

#ليبيا_الآن| تقدمات للجيش .. واجتماعات للسراج بقياداته العسكرية . . . تجددت …

قناة الان
مصدر الخبر / قناة الان

#ليبيا_الآن| تقدمات للجيش .. واجتماعات للسراج بقياداته العسكرية
.
.
.
تجددت الاشتباكات بين قوات الجيش الوطني ومسلحي حكومة الوفاق واتسعت رقعتها من محيط محور الرملة لتشمل المناطق القريبة واشتباكات أخرى متقطعة في محور طريق المطار.
وأكد اللواء 73 مشاة أن قوات الجيش الوطني تُحرز تقدماً كبيراً بمحور طريق المطار السواني وباتجاه طويشة وأشار اللواء في بيان له، إلى أن قوات الجيش تتقدم نحو أهداف جديدة حددت من قبل غرفة عمليات المنطقة الغربية.
وجانب الميداني المشتعل على الارض أيضا أعلنت شعبة الإعلام الحربي أن كافة الوحدات شنّت هجوماً واسعاً أسفر عن غنم عدد من الآليات والأسلحة، وفي السياق ذاته أعلن اللواء 106 مجحفل عن استهداف مواقع تمركز المجموعات التابعة للوفاق في 5 محاور.

عن مصدر الخبر

قناة الان

قناة الان

أضف تعليقـك

تعليقات

  • شيخ المنافقين تتح مورو اخذ خازوق كبير وسقط بجدارة والمتوقع ان يكون المرشح المحبوس نبيل القروى ان يكون رئيس تونس القادم رغم انف الخوان وخسارتهم قادمة ايضا فى البرلمان بعد سقوط البهلوان تتح مرشج مرشد حزب النهبة راشى الفنكوشى وكل رشاويه الانتخابية راحت بلوشى بلوشى

  • مليشات شنبو فى المصيدة فى كل المحاور فئران تسقط فى الفخ ومستشفيات طرابلس مليئة بالقتلى والجرحى نتيجة قائدهم الاعمى الذى لايفقه شئ وشنبه يقف عليه الذباب لقذارته