عاجل ليبيا الان

مصدر يكشف عن تورط “باشاغا” في تصفية خصومه في طرابلس.. والهدف من ذلك

قال مصدر عسكري ليبي إن وزير داخلية حكومة الوفاق فتحي باشاأغا متورط في عمليات تصفية لخصومه السياسيين والعسكريين في طرابلس.

وقال غيت سباق رئيس جهاز المتابعة والرصد بالجيش الليبي، في تصريحات لـ”العين الإخبارية”، إن فتحي باشا آغا يسعى للسيطرة على المشهد السياسي والعسكري منذ شهور، لذلك شرع في عمليات تصفية جسدية أو احتجاز شخصيات قيادية في حكومة الوفاق، لإظهار نفسه أنه القوي القادر على وأد أي تمرد.

وأوضح سباق أن فتحي باشا أغا لا يريد أن يظهر للعيان أنه في صراع داخلي مع خصومه، لذلك لجأ لطريقتين، إحداهما تجنيد مجموعة إلكترونية تكشف تحركات الخلايا المتطرفة وتنشرها على مواقع التواصل بالإحداثيات، مما يجعلها في مرمى نيران الجيش الوطني الليبي والأخرى مجموعة أخرى لمرتزق سوري يدعى “أبوإياد” من لواء السلطان مراد، مهمتها الاغتيالات المباشرة مثلما حدث مع المدعو “فنير الزنتاني”.

وأضاف سباق أن باشا أغا نجح في تصفية عدد من القادة المناوئين له، خصوصا من جماعة سرايا الدفاع عن بنغازي المتطرفة، وبعض الأفراد التابعين لقوات النواصي الطرابلسية، مشيرأ إلى أن آمر الكتيبة “301” هو شريك باشا آغا في المخطط.
المصدر : بوابة العين الاخبارية

عن مصدر الخبر

بوابة العين الاخبارية

بوابة العين الاخبارية

تعليق

  • This is a great news where the diseased Turkish’s new model would circulate back and finishes this Misrati-Turkish blooded and partially stops Misrata(Turkey) evil & very destructive role/agenda since 2011