عاجل

#ليبيا_الآن I مفاوضات لإيجاد خطة لنقل العاملين العالقين بالحقول النفطية . . ي…

قناة الان
مصدر الخبر / قناة الان

#ليبيا_الآن I مفاوضات لإيجاد خطة لنقل العاملين العالقين بالحقول النفطية
.
.
يسعى رئيس مجلس إدارة الشركة أحمد عمار لإجراء مفاوضات مع وزارة المواصلات من أجل إيجاد آلية استثنائية تضمن نقل بعض العاملين من حقول النفط الصحراوية ومواقع أخرى إلى مناطق سكنهم أو القريبة منهم بعد أن فرض حظر التنقل جوا في ليبيا كوقاية من عدوى فيروس كورونا.
وأضاف المصدر ذاته أن بعض العاملين في الحقول عالقين في أماكنهم منذ أكثر من 30 يوما، مؤكدا على توفر كل ما يحتاجونه من أساسيات السلع التموينية والطبية وغيرها، مشيرا إلى أن العاملين موزعين على حقول “جالو والسماح والواحة”.

#Libya _ now I negotiations to find a plan to transport workers in oil fields
.
.
The Chairman of the company Ahmed Ammar is seeking negotiations with the ministry of transport in order to create an exceptional mechanism to ensure the relocation of some workers from the desert oil fields and other locations to or near their areas after the ban on air mobility in Libya as a protection against infection The virus of corona
The same source added that some of the field workers have been stuck in their places for more than 30 days, highlighting the availability of all the essential essentials of food, medical and other goods, indicating that the workers are distributed on the "Jallow" Fields. And allow and rest ".

عن مصدر الخبر

قناة الان

قناة الان

أضف تعليقـك