عاجل

تفاعل محلي مع مطالبة زعماء الجوار بشرعية محلية في ⁧‫#ليبيا‬⁩ يقابله رفض الإخوان

ليبيا مباشر
مصدر الخبر / ليبيا مباشر

تفاعل محلي مع مطالبة زعماء الجوار بشرعية محلية في ⁧‫#ليبيا‬⁩ يقابله رفض الإخوان المسلمين. ⁧‫#المرصد‬⁩

عن مصدر الخبر

ليبيا مباشر

ليبيا مباشر

تعليقات

  • تفتكروا ايه اللي غير موقف الجزاير و تونس !!!!! شوية عشق في تركهوديا علي عشق في البونابرته علي دلع مع اصحاب نشيد تريپولي الشهير….. المثل اللي بيقول القط بيحب خناقه صحيح جدا …..( و لو الخناق ده حتي كان بيقطع روؤس ابآئه و اجداده و يلعب بهم الكرة) …. بس للحق هذه سمه من سمات كل شعوب الدول العربيه تقريبا ….

  • الاخوان كل مايهمهم البقاء فى السلطة باى ثمن حتى لو تحالفوا مع الشيطان وحتى على اشلاء الشعوب وحطام المدن الم يطلب الحقير عمر البشير فى السودان من الجيش ان يقتل نصف الشعب لكى يبقى فى السلطة وينسب ذلك لفتاوى باطلة تخالف الثوابت الاسلامية عموما الاخوان شر خلق الله مثل اليهود يتجمعون فى مكان واحد حاليا وهو اسطنبول ويجمعون فيها كل ثرواتهم ويفسدون فى الارض ويسفكون الدماء ولكن فى النهاية سنفتح نحن المسلمون اسطنبول بلا قتال بعد هلاك جيش الدعارة التركى على يد هولاكو اروغان ونقتسم غنائمهم ولكن سيخرج الخوان باشاعة كاذبة كالعادة بان الدجال قد ظهر فى بلاد المسلمين حتى فى اخر الزمان تشتهر اسطنبول بالكذب صدق رسول الله وكذب الخوان
    عن أبي هريرة أن النبي عليه السلام قال: «سمعتم بمدينة جانب منها في البر وجانب منها في البحر؟ قالوا: نعم يا رسول الله! قال: لا تقوم الساعة حتى يغزوها سبعون ألفا من بني إسحاق. فإذا جاؤوها نزلوا. فلم يقاتلوا بسلاح ولم يرموا بسهم. قالوا: لا إله إلا الله والله أكبر. فيسقط أحد جانبيها. قال ثور (أحد رواة الحديث): لا أعلمه إلا قال: الذي في البحر. ثم يقولوا الثانية: لا إله إلا الله والله أكبر. فيسقط جانبها الآخر. ثم يقولوا الثالثة: لا إله إلا الله والله أكبر. فيفرج لهم. فيدخلوها فيغنموا. فبينما هم يقتسمون الغنائم، إذ جاءهم الصريخ فقال: إن الدجال قد خرج. فيتركون كل شيء ويرجعون».

  • حديث صحيح يؤكد فتح اسطنبول على يد مقاتلين من اوربا دون قتال والجزء الاوربى اولا ثم الاسيوى ليعلم الاخوان ان اردوغان لا يمكن ان يكون خليفة للمسلمين وهو اصلا جزء من حلف الناتو المسيحى الذى سيقاتل معهم ضد المسلمين ويهلك جيشه امام المسلمين ليدخلوا تركيا بلا قتال بالتكبير فقط