عاجل

بعثة الامم المتحدة للدعم في ليبيا، تعرب عن استيائها من الحكم الصادر من قبل محكم

ليبيا مباشر
مصدر الخبر / ليبيا مباشر

بعثة الامم المتحدة للدعم في ليبيا، تعرب عن استيائها من الحكم الصادر من قبل محكمة عسكرية في بنغازي بسجن الصحفي إسماعيل أبو زريبة لمدة 15 عاماً، وتعبر البعثة عن قلقها معتبرة أن احتجازه ومحاكمته قد يمثل انتهاكا لقوانين ليبيا والتزاماتها الدولية لجهة الحق في محاكمة عادلة والحق في حرية الرأي والتعبير، داعية إلى الإفراج الفوري عن إسماعيل أبو زريبة.

#الحدث_الليبي

عن مصدر الخبر

ليبيا مباشر

ليبيا مباشر

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يجب احترام القضاء ياكلاب فاين انتم من جرائم حرب اردوغان عندما نقل قاطع رؤوس من سوريا الى ليبيا عبر طائرات مدنية ومعه اسلحة وهى جرائم حرب طبقا للقانون الدولى بينما تتحرك عندما يصدر القضاء حكما عادلا على مجرم ارهابى حتى لو كان صحفى العبرة بدوره الارهابى الذى لعبه ابوزريبة هذا الخروف

    • 15 years in prison???..the man is journalist!!..both governments in Toubruk and Tripoli are the same..neither government respects human lives..we as Libyans need to wake the fu**ck up!..time to get smart people..because we are not..that s why we live as animals!

  • ياكلاب تركيا الدولة رقم 154 من 184 دولة فى مجال حرية الصحافة وهى معقل الكلاب المسعورة لقنوات الكذب والتحريض على سفك الدماء فما فعلتم ايها الاغبياء

    • كلنا اغبياِِوانت ايضا..حكومه طبرق وحكومه طرابلس لا اختلاف بينهما..الاثنين لايحترمون حياة الانسان. حتى ياتي اليوم الذي نتعلم فيه كيف نحترم القانون والمواطنين..حتى ياتي ذلك اليومِِ كليبيين سنبقى نعيش كما يعيش الحيوانات..15 سنه حبسا لكاتب او مراسل اعلام!!!؟.. هذا اعلى مستوى الغبا ياناس ياناس!..