عاجل ليبيا الان

امطير: المنقوش تحتاج دورة في إرتداء الملابس لتمثل الدولة

مصدر الخبر / ليبيا مباشر

للمرة الثانية، تكون فيها ملابس وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش، محط اهتمام آمنة امطيرعضو “مجلس الدولة” عن كتلة حزب العدالة والبناء .

امطير، وعلى حسابها بموقع فيسبوك ، قالت: “وزيرتنا.. علقتوا على البدلة البيضاء، لبستلكم جنان نوار.. بالله وين المراسم متاع الخارجية وين مدربين البروتوكولات؟”، .

وواصلت: “فيه بروتوكول اسمه بروتوكول الملابس عطوها دورة فيه راهي تمثل الدولة الليبية، وواجهة للدولة”، وفق تعبيرها.

انتقاد آمنة امطير، ملابس وزيرة الخارجية، هو الثاني، بعدما زعمت في وقت سابق، أنها حرصت على ارتداء الأبيض والأزرق (ألوان علم اسرائيل)، في لقاء نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي جوي هود قبل أيام، وفق تعبيرها.

عن مصدر الخبر

ليبيا مباشر

تعليقات

  • هاذي واحدة حسودة وتاكل فيها ووجهها يقطع الخميرة من الحوش وكله شوم ومافيشي ذرة نور 🤮… يكفي إنها خوانجية معفنة 🤣

  • وانتي يامتبرجة اللي تدعي الدين حجابك مخالللف للشرع . المحرمة ماتكونش مزركشة جذابة وتكون نازلة تحت لاتبين عظام الكتفين ويكون جلباب فضفاض مش مفصل على الجسم والوجه مستور على قول عدة مشايخ.
    ثم هي متبرجة وعاصية افضل من اللي يلعب بالدين ويدجل على الناس فأنتي خطورة على الناس مش هي

  • كلنا مع نجلاء الوزيره ضد كل من حاسه تجاهها بالغيره مثل المخلوقه التي تبدو عيونها من خلال النظاره كعيون الحرباء في البرطمان (فازو الزجاج ) شو جاب لجاب الوزيره شذا الريحان او الحرباء آمنه النابحه عليها العضوه في وكر عصابة الاخوان

    • ليا كم سنة نتابع في الموقع. أقوى تعليق لليوم متع وردة الصراحة. هههههه.
      هم يضحك ويبكي

  • نحن من عامة ألشعب البسطاء ..إطلاعنا علي منشور إمطيرة عضو مجلس الدولة.. ويبدو ان بعض الاعضاء بهذا المجلس من أمثال إمطير ماعاد لقو مايدرو .. وعرفنا ليش الدولة خاربة.. لكن يامطيرة نشهد ولاني منحاز لا للشرقية ولا للغربية ولا ليك ولا ليها .. الحق الحق إنها المنقوشة.. أجمل منك وأحسن شياكة وشكل ولون وحديث ومن الاخير في كل شي .

  • ام طيز مختاحة دورة مياه تنظف نفسها بعدما نسيت تتشطف بعد ما مرتزق سورى كان بيجاهد معاها وقرف منها شعر رجليها اكبر من شعر صدر سيد زيان وفى مكان اخر شعر معشش فيه العنكبوت بيموت فى للوساخة !!

  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَىٰ أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِّن نِّسَاءٍ عَسَىٰ أَن يَكُنَّ خَيْرًا مِّنْهُنَّ ۖ وَلَا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ ۖ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ ۚ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (11)

  • المثل الليبيى يقول
    مالحقش العنقود قال قارص
    الهى بروحك بس مايخصكش فى الناس شن تلبس وكيف تلبس .