عاجل

#ليبيا_الآن| برأيكم لماذا الوضع الإنساني في الجنوب الليبي متدهور؟

قناة الان
مصدر الخبر / قناة الان

#ليبيا_الآن| برأيكم لماذا الوضع الإنساني في الجنوب الليبي متدهور؟

عن مصدر الخبر

قناة الان

قناة الان

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الجنوب متدهور والمعركة معركة بنغازي والتطرف والارهاب والمؤامرة والسلطة في طرابلس – ما لم يتم القضاء على وحوش طرابلس في الغرب – لن يرتاح الجنوب ولا الشرق – ولا ليبيا ولا الشعب الغلبان – لان اللعبة هكذا – فالمؤامرة اقوى من الشعب الليبي – صنعت وصممت في دهاليز معابد واديرة بني صهيون – وينفذها ارهابيون همهم السلطة والمال – الجيش العربي الليبي بعد درنة والجنوب عليه فورا الالتحام بالشعب بالكامل والتوجه فورا الى طرابلس – والي السرايا الحمراء ويصرخ الشعب هناك —
    عضم الله اجرك يا سرايا في تميم

  • على خطى إسرائيل.. قطر أيقونة الخراب تعزز علاقاتها مع دول أفريقيا لكسر عزلتها.. ‘تميم’ أمير الدم يواصل جولاته الأفريقية.. بدأها بالسنغال ومالي وغينيا كوناكري ويطمح في زيارة تشاد
    منذ 21 يوم
    تميم أمير الدم يسعى للتطبيع مع الدول الأفريقية عقب مقاطعة العرب تشاد محطة قادمة في الجولة الأفريقية لأمير قطر زار 6 دول أفريقية ضمن خطة كسر العزلة مراقبون يطالبون بتحرك مصري لكشف حقائق قطر الإرهابية

    تواصل قطر توسيع شبكتها مع دول قارة أفريقيا بهدف كسر العزلة التي أوقعتها فيها ممارسات حكامها الدموية من تخريب وتحريض ورعاية للإرهاب والإرهابيين.. أمير الدم “تميم” يسعى لإقامة علاقات طبيعية مع دول القارة السمراء على خطى إسرائيل التي بدأتها في ستينيات القرن الماضي من أجل كسب التأييد والاعتراف من المجتمع الدولي.

    وطالب مراقبون بتحرك مصري سريع لوقف الخبث القطري والمسعى المماثل لمسعى إسرائيل ومن خلال إقناع الدول الإفريقية بمقاطعة الدولة الراعية للإرهاب عن طريق كشف حقيقة دعمها للإرهاب وبالوثائق.

    وخلال الشهر الماضي بدأ تميم الدم جولته الأفريقية التي شملت 6 دول من غرب أفريقيا والتى بدأها بزيارة السنغال، وأجرى تميم خلال زيارته للسنغال مباحثات مع رئيس السنغال ماكي صال، تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية، والتطورات في مدينة القدس الفلسطينية المحتلة.

    وكانت مالي المحطة الثانية لجولته الأفريقية التي تم من خلالها التوقيع على اتفاقية للتعاون الثقافي، ومذكرة تفاهم للتعاون في مجال الرياضة، وفي مجال الشباب، وأخرى تقدّم فيها قطر الدعم للتعليم في هذا البلد.

    وواصل تميم الدم جولته الأفريقية حيث قام بزيارة غينيا كوناكري وكوت ديفوار وبوركينافاسو وأخيرا غانا، حيث أجرى أمير قطر مباحثات مع قادة هذه الدول وكبار المسؤولين فيها، تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها، إضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

    وأعلن الجانب القطري أن الجولة شهدت على توقيع مشاريع استثمارية وأخرى للشراكة والتعاون مع الجهات المعنيّة في الدول الأفريقية الست، في إطار مساعي الدوحة لتعزيز العلاقات مع غرب أفريقيا باعتبارها منطقة واعدة اقتصاديًا.

    والآن يستأنف تميم علاقاته الدبلوماسية مع تشاد، فقد تم التوقيع على مذكرة تفاهم بهدف استئناف العلاقات الدبلوماسية من جديد بين قطر وتشاد والتي كانت قد توقفت خلال أزمة قطع العلاقات من مصر والسعودية والإمارات والبحرين.

    وأعلنت وزارة الخارجية القطرية الثلاثاء أن قطر وتشاد ستستأنفان العلاقات الدبلوماسية التي قُطعت بينهما في أغسطس الماضي، حيث وذلك في ظل استمرار مقاطعة للدوحة من الدول الأربعة.