اخبار ليبيا الان عاجل

فيديو | تسجيل للضربات الجوية لمقاتلات الجيش الوطني في مقر اللواء الثالث بمنطقة عين زارة و انفجار مخزن ذخيرة

ليبيا مباشر
مصدر الخبر / ليبيا مباشر

فيديو | تسجيل للضربات الجوية لمقاتلات سلاح الجو التابع للجيش الوطني الليبي في مقر اللواء الثالث بمحور منطقة عين زارة و انفجار مخزن ذخيرة .. #عاجل #طرابلس

 

مازال قصف طيران الكرامة مستمر علي منطقة عين زارة.

Posted by ‎تك يحرق كل شي‎ on Wednesday, June 12, 2019

القصف الجوي كان بمقر اللواء الثالث بمنطقة عين زارة .

Posted by ‎تك يحرق كل شي‎ on Wednesday, June 12, 2019

عن مصدر الخبر

ليبيا مباشر

ليبيا مباشر

أضف تعليقـك

تعليقات

  • والله العظيم ،
    السراج وامعيتيق وباشاغا وقادة المليشيات ، لو عندهم قلب على شباب طرابلس فعلا ومش هدفهم الحفاظ على مناصبهم القيادية والسيادية والله ما يعطو الشباب فلوس وسلاح ويطلعوهم للجبهة ..
    أو على الأقل يوقفوا للحفاظ على الأرواح الباقية .. يتبجحون بقصة المدنيين المدنيين المدنيين ، باهي واللي ادزوا فيهم للموت هادوا كانهم مش مدنيين ماهمش بشر؟ يموتوا عادي؟ يموتوا في سبيل الحفاظ على المدنيين ؟ يموتوا ناس في سبيل الحفاظ على الناس؟ على قولة المتل ( مرتك وين؟ قاللهم ماشية تطبخ للناس بالفلوس ، قالوله مني يطبخلك انت ؟ قاللهم جايب مرا تطبخلي بالفلوس!!
    أيهم أرحم وأحقن للدماء ! دخول الجيش بالسلم وحقن الدماء ؟ أم إراقة الدماء في سبيل عدم إراقة الدماء؟
    أفيقوا يرحمكم الله ..

    • Dr Sammy, if your statement is correct, Libya as a country doesn’t have economies of scale such to enable anyone to build and save 970 mil. $ ! Especially with Libta’s old trading laws and regulations during previous erra ! Why is he not investigated by AML agencies ? Is there any authenticated documents to support your statement? Thanks

    • صار هكي. ايقعمزو ويخلو مجرم الحرب وميليشياته الإرهابيين يخشى طرابلس. السلفيين ، أولياء الدم. السودانيين .التشاديين. عصابات الشرق. مصريين. كلهم خلطهم وجابهم لدمار طرابلس. خرررف

      • الله غالب يا ولد المنطقة الغربية ، هكي صار ، خشوا مليشيات حفتر لطرابلس وخشوا السلفيين وعصابات الشرق لطرابلس وقتلوا هلبة منا ، وسيطروا هالمجرمين عالمطار وصلاح الدين فاتحين جبهة وعين زارة والزطارنة وطريق المطار وجايين لقلب العاصمة والله غالب ماتوا شباب هلبة منا ولا حول ولا قوة إلا بالله .

  • يا اخ عبدالله السراج ومعتيق وباشاغا دمى فى يد المليشيات كغطاء سياسى بينما من يحرك هذه المليشيات ويمدها بالسلاح هو اردوجان طمعا فى ان تكون ليبيا ولاية عثمانية علمانية بها بيوت دعارة مقننة مثل انقرة واسطنبول ويتم اعتقال وتشريد الشباب المسلم الحق المطالب بتطبيق شرع الله حقا ولهذا نراه ينكل بالشباب التركى المسلم التابع للداعية الاسلامى رجل البر والتقوى فتح الله جولن صاحب العديد من المؤسسات الخيرية فى انحاء العالم يطمع فيها هذا السلطان الجائر الذى يعيش فى بذخ فانشأ قصر جديد الف غرفة ليعيش به وحصل على قصر طائر من طفله المدلل نظير حمايته تميم ثمن هذه الطائرات 500 مليون دولار وتستطيع ان تتاكد بنفسك من كل هذه المعلومات المتاحة على النت ليراها الاغبباء الذين بتصورون انه خليفتهم وهو متخلف ويعمل لحساب اسرائيل من خلال علاقات اقتصادية وعسكرية قوية وهذا المهبول يعمل عكس ما يقول

    • Dear brothers, the Deputy of Saraj so called Mitiq is truly a dangerous man we know him well he is consistently thieving Libyan funds in a very clever way. expert who gives baseless orders mainly to chairman of the Libyan central bank. he is worth it now over 970 million Us just in cash. and he works closely and mainly with his family in Musratah and he has a tight network of Musratah people whom are very close to his operation of theft such as Mohamed Ali Abdullah, Bashagah, Mohamed Megariff, Abrahim Sahed (he is doing all their dirty work abroad as he has Canadian citizenship so he can move quickly and freely to establish Maitigs and his network goals). they have no connection with the people in Libya
      just serving and validating their network. they are dangerous to libya