اخبار ليبيا الان عاجل

اخر تطورات الوضع والسيطرة بالعاصمه طرابلس

قناة الان
مصدر الخبر / قناة الان

شهد محور مطار طرابلس الدولي وطريق المطار في طرابلس مند حوالي عشر ساعات ، الثلاثاء، اشتباكات عنيفة فيما تواصل قوات الجيش الوطني السيطرة على كامل المطار.
وتدور أيضا اشتباكات وصفت بالقوية في محور الرملة وسط تبادل لإطلاق الصواريخ منذ ظهر الثلاثاء، حيث تسمع أصوات الانفجارات بالمناطق المجاورة.
ويسود الهدوء الحذر في محور الهيرة مع مناوشات بسيطة بين الحين والآخر، بينما يسيطر الجيش على المنطقة، كما تشهد العزيزية هدوءا بينما تسيطر قوات الوفاق على المدينة، فيما يخيم الهدوء على محور الطويشة مع سيطرة للجيش.
وبلغت حصيلة الاشتباكات منذ اندلاعها في أبريل الماضي، 690 قتيلا من بينهم 41 مدنيا، وفاق عدد الجرحى الـ4 آلاف بينهم 135 مدنيا، بحسب منظمة الصحة العالمية.

عن مصدر الخبر

قناة الان

قناة الان

أضف تعليقـك

تعليقات

  • من يقاتل الآن ويشن الهجوم على المطار هل يستطيع أن يخبرنا لماذا يفعل هذا؟
    هل هو للدفاع عن حكومة الوفاق؟
    أم هو الدفاع عن المليشيات؟
    أم هو الدفاع عن المجرمين؟
    أم هو قتل الجنود المكلفين ؟
    أم هو تدمير المباني؟
    ويحكم ،
    لا عذر لكم ..

  • .هو كل الخرفان متخلفين عقليا اى مبادرة لفاسد السراق وهو مهزوم ولا وجود فعلى له على الارض مجرد دمية تحركها المليشيات وهو حتى بغباوته فضح ما سبق ان قلته من مؤامرات تحت مسمى المؤتمر الجامع باحضار بهلونات مأجورة مثل الكزة ومجرمين مثل البرعثى لتمثيل المنطقة الشرقية وهم مطرودين منها ومثلهم من المناطق الاخرى وهذا يؤكد للجميع ان تحرك الجيش الوطنى افسد المؤامرة الهزلية التى كان يدبرها سلامة وان تحرير ليبيا من الارهابيين له الاولوية المطاقة للتخلص من قوى الشر والفساد اما الكزة ودبرز وامثالهم من المجانين فيعالجوا فى مصحات نفسية