اقتصاد

الوطنية للنفط: انخفاض إيرادات يناير بنسبة 19% مقارنة بالشهر السابق

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط أن إيرادات شهر يناير 2020 قد بلغت حوالي 1.77 مليار دولار أمريكي (1,768,879,320.49) – مسجلة بذلك انخفاضا بحوالي 418 مليون دولار أمريكي (19 بالمئة) مقارنة بإيرادات شهر ديسمبر 2019، وارتفاعا بحوالي 167 مليون دولار أمريكي (10.4 بالمئة) بالمقارنة مع إيرادات شهر يناير من السنة الماضية.

وتتمثل إيرادات المؤسسة في عائدات مبيعات الغاز الطبيعي والنفط الخام ومختلف المشتقات النفطية، بالإضافة الى الضرائب والإتاوات المحصلة من عقود الامتياز.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • – – المراجعة الإدارية أكدت ان هذه ليست خساءر – انما بعض الاختلاسات من بعض الإداريين الحكوميين – وبالأخص التابعين للبرلمان ومجلس النواب –
    آمدت التقارير ان الحكومة المصرية تستنفد الموانيء النفطية البيئة دون دفع اي رسوم – وخاصة في مشاريع البناء التي يقيمها السيسي في مصر – وبتعاون قطري خليجي – وان الديون متراكمة على الحكومة المصرية – ويحاول السيسي تغطية ديونه بإرسال اسلحة مصنعة في مصر لحفتر وجماعته – دون دفع اي رسوم مالية للخزينة الليبية – باختصار مصر تحاول ان تقول النفط مقابل السلاح في ليبيا . لكي تصبح البلاد عبارة عن مخلفات حروب فقط دون اي تنمية او بناء داخل ليبيا .