اقتصاد

السلطات التركية تقرر تجميد أصول المؤسسة الليبية للاستثمار

قالت صحيفة ” hurriye daily news ” التركية أن السلطات التركية قررت تجميد أصول المؤسسة الليبية للاستثمار ومحفظة ليبيا أفريقيا تماشيا مع قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

ووفقاً للصحيفة فقد نُشر قرار تجميد أصول المؤسسة الليبية للاستثمار ، و محفظة ليبيا أفريقيا التابعة لها و التي تعتبر أحد صناديق الثروة السيادية للمؤسسات تابعة للحكومات وتستخدم الأموال العامة في عمليات الاستثمار ذات الأمد الطويل خارج دول المنشأ.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة صدى الاقتصادية

عن مصدر الخبر

صحيفة صدى الاقتصادية

صحيفة صدى الاقتصادية

أضف تعليقـك

تعليق

  • هذه تدخلات فرنسية قطرية مصرية أومن جماعات إخوانية مثل مصطفى عبد الجليل وجماعات الصوفية اللبنانية الشيعية والمتطرفة مثل حزب الله الشيعي ـ بتدخل مقيت في الشئون السيادية الليبية , وربما تستخدم هذه العهدة من اللاموال الليبية في حملات انتخابات لدول أو مننظمات أخرى أو تدعمها بالسلاح ـ وليست لها علاقة بالشئون الليبية . الى الأن المهاجرين الليبين لم يتحصلوا على دعم مادي ـ فقط سلب حقوق غير مشروعة من جهات ليست ذات صلة , وإذا كانت الاطماع تصل لدرجة شراء اسلحة باموال ليبية من أطراف مندسة وعميلة وإرسالها للغرب الليبي عبر البحر دون علم الادارة العامة للحكومة الشرعية للوفاق الوطني ـ فهذا تحايل خسيس على الرأي العام لأيجاد ذريعة بتواجد عسكري للاوروبين في مياه المتوسط بحجة منع استيرااد السلاح ..!!!
    ومن الواضح أن الجهة التي تتدعي منع إستيرراد السلاح هي نفسها من تقوم بتصديره ـ على حسب ما أوضحت البيانات . وليس لهم الحق في هذا العمل والفساد بأموال ليست لهم . وهذا طعن في مصداقية الحكومة الليبية التي تسعى لأصلاح بلادها , في وجود عراقيل من أطراف عربية وخارجية .