اقتصاد

رئيس مجلس الوزراء يُتابع سيّر عمل مشاريع المؤسسة الوطنية للموارد المائية ويشدّد على سرعة استكمالها

بنغازي 30 يونيو 2020 (وال)- بحث رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية السيد عبد الله عبد الرحمن الثني اليوم الثلاثاء، سيّر عمل مشاريع المؤسسة الوطنية للموارد المائية.

وذلك خلال اجتماع عقده في مكتبه بديوان رئاسة مجلس الوزراء في مدينة بنغازي، مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عوض الدرسي.

وناقش السيد الرئيس مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة، آخر الإجراءات المتخذة لتنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم “542” لعام 2020 م، والقاضي بمنح الإذن للمؤسسة الوطنية للموارد المائية، في توريد وتركيب عدد “3” محطات تحلية مياه لمناطق : التميمي، خليج البمبة، أم الرزم .

وتعمل هذه المحطات بطريقة التناضح العكسي، لكون هذه المناطق تُعاني من شحّ في مصادر مياه التغذية.

وأكد السيد الرئيس على ضرورة الإسراع في البدء بالمشروع وبشكل عاجل؛ لما له من أهمية في توفير مصادر المياه لسكان تلك المناطق.

بدوره، استعرض رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للموارد المائية، تقريرًا بنسب الإنجاز الفنية للمشاريع التي تقوم المؤسسة بتنفيذها بمختلف البلديات.

وشدّد رئيس مجلس الوزراء على العمل على استكمالها بشكل عاجل هي الأخرى، متعهدًا بتذليل كافة الصعاب والعراقيل التي تُعيق مراحل التنفيذ.

وتطرق السيد الرئيس لمشاريع صيانة محطات تحلية المياه، مُبديًا استعداده للعمل على صيانتها فور تقديم ما تحتاجه كل محطة من أعمال صيانة من قبل مسؤولي تلك المحطات. (وال- بنغازي) ر ت

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك