اقتصاد

إستمرار حملة “الإنارة العامة” التي أطلقتها هيئة الكهرباء العامة

بنغازي 11 يوليو 2020 (وال) _ لازالت الحملة التي أطلقتها الهيئة العامة للكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية مستمرة.

هذه الحملة التي انطلقت بعد توجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء الحكومة الليبية عبدالله الثني بخصوص تفعيل وإعادة تشغيل الإنارة العامة في كل المدن والمناطق التابعة لشرعية الحكومة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية ربيع خليفة إن هذه الحملة التي أطلقتها الهيئة، وبإشرف مباشر من معالي رئيس الهيئة المهندس فخري المسماري تهدف إلى إنارة الطرق سواء الرئيسية أو الفرعية والساحات العامة في كل المدن والمناطق التابعة لشرعية الحكومة الليبية حيث كانت البداية بمدينة بنغازي.

وأضاف خليفة إن الحملة لازالت مستمرة والآن وصلت وانطلقت في مدينة درنة.

وتابع: شملت الحملة في مدينة درنة التي شرع في العمل فيها دائرة الإنارة بإدارة توزيع كهرباء درنة من صيانة لأعمدة الإنارة وإزالة التالف منها وتركيب آخر جديد في مكانه،
كما قام أيضا مهندسين وفنيين دائرة الإنارة بإدارة توزيع كهرباء درنة بصيانة كاملة لكل الكوابل المغذية لكل أعمدة الإنارة و تركيب رؤوس إنارة جديدة لكل الأعمدة مرفقة بكشافات جديدة ذات جودة عالية.

و أكد المتحدث باسم الهيئة إن هذه الحملة لن تتوقف وستستمر حتي تصل لكل المدن والمناطق التابعة لشرعية الحكومة الليبية. (وال _ بنغازي) ف م / ه ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال