اقتصاد

عميد البلدية البريقة لـ “وال”: إحالة خرائط العوائق الواقعة في مسار ازدواج طريق أجدابيا – البريقة للجنة المكلفة بالخصوص واتخاذ ما يلزم حيالها

البريقة 13 يوليو 2020 (وال)- عقد عميد البلدية البريقة  الأستاذ ناصر عطية بوخمادة،  اجتماعًا موسعًا تم خلاله إحالة خرائط العوائق الواقعة في مسار ازدواج طريق أجدابيا البريقة من ” مفترق العرقوب ” حتى ” كورفة الـ 60 “.

هذا وتم خلال الاجتماع الذي عقد يوم الأحد بمقر ديوان البلدية، تسليم عميد بلدية البريقة خرائط العوائق الواقعة في مسار ازدواج الطريق للجنة المكلفة بالخصوص، واتخاذ ما يلزم حيالها.

وحضر الاجتماع كل من: مدير شركة الدار البيضاء الأستاذ حسين عبد الرحمن الطابوني، ومدير مشروع ازدواج طريق أجدابيا البريقة سعدون الطابوني، ورئيس جهاز الإشراف بالهيأة العامة للمواصلات والنقل في الحكومة الليبية المهندس خالد المنفي، ومهندس المشروع أشرف عبد السلام سلامة، ومدير مكتب المشروعات بالبلدية المهندس يوسف فرج، ورئيس شؤون مراكز الحرس البلدي البريقة عميد سلطان مصباح، ومدير مكتب العمل البريقة عبد القادر أبلال.

وقال عميد البلدية البريقة  الأستاذ ناصر عطية بوخمادة – في تصريح خاص لوكالة الأنباء الليبية – إن بلدية البريقة والجهات ذات الاختصاص والعلاقة، ستضرب بيد من حديد كل من تسّول له نفسه؛ عرقلة هذا المشروع الذي سينقض أعداد كبيرة من الأرواح وعلى المدى الطويل.

وتحدث عميد البلدية البريقة في إشارة للحادث الشنيع الذي وقع صباح الجمعة الماضية، والذي أودى بحياة شاب من خيرة الكوادر العاملة في شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز.

وأضاف عميد البلدية البريقة أن “هناك من يحاول إعاقة إنشاء هذا الطريق، والتي وصفها ” بالنشاز ” بأن يتقوا الله في أنفسهم؛ كونهم غير مخولين بتحديد مسار الطريق، وكون أن الهيأة العامة للمواصلات في الحكومة الليبية؛ هي من قامت بتحديد المسار وكذلك العوائق”. (وال- البريقة) ع ع/ ر ت

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال