اقتصاد

الجراري يدعو التجار إلى مقاطعة البضائع التركية

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

دعا رئيس الغرفة الاقتصادية الليبية المصرية إبراهيم الجراري، جميع التجار الليبيين إلى مقاطعة البضائع التركية بكل أنواعها وحرق البضائع التركية الموجودة في السوق.

وقال الجراري في تصريح لأخبار ليبيا 24، إن الحكومة التركية عاثت في ليبيا فساداً وأرسلت المرتزقة والإرهابيين إلى البلاد، وتحاول السيطرة على الاقتصاد الليبي.

وأشار الجراري، إلى أن السعودية ومصر والإمارات قاطعت البضائع والسياحة التركية، مما تسبب ذلك في خسائر لتركيا بلغت أكثر من 20 مليار دولار.

وأكد الجراري، أن المنطقة الشرقية تمنع دخول السفن والبضائع القادمة من تركيا، داعيا كل الدول العربية إلى أن تحذوا حذو السعودية ومصر والإمارات وليبيا بمقاطعة البضائع والمنتجات التركية.

وأضاف رئيس الغرفة الاقتصادية الليبية المصرية، أن الغرفة الليبية المصرية كانت قد اعترضت على إقامة المنتدى التركي في ليبيا، على حد قوله.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • نعم هذا الكلام الصواب والذي يجب أن يقوم به كل الليبيين الذي يدفعون الثمن في كافة نواحي الحياة من جراء تدخلات هذا المجرم التركي الارعن الذي عاث في ليبيا فسادا فقتل وشرد وحرق ودمر ولازال يقوم بكل الجرائم بمساعدة بعض الخونة والعملاء والفاسدين.
    ان أبسط الأشياء التي من الواجب أن يقوم بها الليبيون حقا هي مقاطعة كل ما هو تركي ……….