اقتصاد

العوكلي يتعهد بتلبية مطالب قطاع الصحة بمرادة وزلة

البيضاء 12 أكتوبر 2017 (وال) – استقبل معالي وزير الصحة في الحكومة الليبية المؤقتة رضا العوكلي، أمس الأربعاء عميد بلدية مرادة عقيد عمر امبارك الفقيه .

وناقش معالي الوزير مع عميد بلدية مرادة الأوضاع الصحية ومتابعة سير عمل المنشآت الصحية والطبية ببلدة مرادة ورصد آخر التطورات الصحية بعد صرف المخصصات المالية وحل أغلب المختنقات الطبية التي تعترض تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين.

وبحث الجانبان خلال الاجتماع الذي حضره مسؤول الشؤون المحلية زلة محمد حسن أبوالقاسم وعضو الشؤون المحليه زلة مهدي خليفة ابوزيد والدكتور فيتوري القاسي حمد آلية دعم القطاع الصحي في بلدة زلة وما جاورها ومعالجة كافة المختنقات الصحية.

واستمع العوكلي خلال اللقاء لمطالب مسؤولي الصحة في بلدة زلة والتي تمركزت حول دعم ووحدات الرعاية الصحية الأولية و توفير كميات إضافية من الأنسولين وطعوم الأطفال .

وطالب عميد بلدية مرادة من معالي الوزير أيضًا بالموافقة على استجلاب عدد من العناصر الطبية وطبية المساعدة ودعم المركز بالأجهزة والمعدات الطبية بهدف سرعة تقديم الخدمة #مثمنا في الوقت نفسه المجهوات المتواصلة والدعم المقدم من قبل وزير الصحة لكافة أهالي وسكان البلدية وماجاورها .

وتعهد وزير الصحة خلال اللقاء  بتلبية مطالب واحتياجات قطاع الصحة في بلدتي مرادة و زله . (وال – البيضاء) ع م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك