اقتصاد

إدارة التنظيم في الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية تزور مقر راديو ليبيا FM

بنغازي 06 ديسمبر 2017 (وال) – قام مدير إدارة التنظيم في الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية، المهندس محمد كمال بزازة، صحبة الفريق العامل في الإدارة، مساء أمس الثلاثاء بزيارة ميدانية لراديو ليبيا FM ببنغازي.

جاءت الزيارة للوقوف على الإجراءات المتعلقة بالطيف الترددي وفقا للوائح والقوانين المشرعة من قبل الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية.

وقال، رئيس قسم الترخيص في الإدارة، المهندس أحمد الورفلي، إن هذه الزيارة تأتي انطلاقا من الدور الأساسي لإدارة التنظيم، ودعما لمحطات البث الإذاعي المسموع.

وأضاف أن هذه الخطوة جاءت كأول زيارة ميدانية ضمن جدول الزيارات المعد من قبل إدارة التنظيم للوقوف على الإجراءات وعمل محطات البث المسموع.

وأوضح الورفلي أن عمل إذاعة ليبيا FM يسير بالشكل المطلوب من ناحية الإجراءات الإدارية المتعلقة بالطيف الترددي، وقفا للوائح والقوانين الصادرة عن الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية .

وأشاد بدور راديو ليبيا FM على الالتزام بالإجراءات المطلوبة منوها إلى أنه ستكون هناك عدة زيارات لباقي المحطات الإذاعية، ولشركات ايس بي، بصفه عامة.

ومن جهته، رحب مدير إدارة الإذاعات المسموعة في المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون الليبي ناصر الحاسي بهذه الزيارة التفقدية للقناة، معبراً عن شكره للقائمين عليها وحاثا على تكرار مثل هذه الزيارات القيمة حسب وصفه.

وبدوره، رحب مدير قناة ليبيا FM محسن الشاعري، بزيارة إدارة التنظيم مقدما شكره للهيأة بشكل عام، وإدارة التنظيم بشكل خاص على هذه الزيارة، مؤكدا أنها تأتي في إطار العمل على الرقي بالعمل الإذاعي نحو تقديم الأفضل لجمهور المستمعين.(وال – بنغازي) م ك / س ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك