اقتصاد

وكيل وزارة الصحة يقف على بعض المشاريع التي لها علاقة بالخدمات الصحية بمستشفى الشهيد أمحمد المقريف

أجدابيا 15 مارس 2018 (وال) – قام معالي وكيل وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب رفقة النائب بمجلس النواب إبراهيم الزغيد مساء الأربعاء بجولة ميدانية لمستشفى الشهيد أمحمد المقريف بأجدابيا .

ورافق معالي الوزير في الزيارة مدير إدارة المشروعات بوزارة الصحة نوري الورفلي، ومدير إدارة الموارد البشرية الأستاذ محمد الجبالي، ومدير غرفة الإسعاف والطوارئ بديوان وزارة الصحة الأستاذ إبراهيم اليتيمي، ومدير مكتب الوكيل العام طارق نوح ومدير مكتب العلاقات العامة عبدالله البراني .

وعقد معالي الوزير فور وصوله اجتماع مع عميد البلدية عقيد سعد العكوكي والمدير العام للمستشفى الدكتور عبدالفتاح الدليمي ومنسق قطاع الصحة أجدابيا مرعي العرم وعدد من الحكماء ومدراء الإدارات بالمستشفى وقطاع الصحة وتمحور الاجتماع حول المشاريع التي أقرتها الحكومة المؤقتة الأيام القليلة الماضية بين دولة رئيس كلس الوزراء السيد عبد الله الثني، وعميد البلدية .

وقال وكيل وزارة الصحة “زيارتنا إلى أجدابيا تأتي بتعليمات من معالي رئيس الوزراء بالحكومة المؤقتة عبدالله الثني والهدف من الزيارة للوقوف على بعض المشاريع التي لها علاقة بالخدمات الصحية وإنجاز بعض المشاريع بالمستشفى .

وأضاف عقوب اتفقنا مع البلدية والمستشفى والخدمات الصحية علي البدء في تنفيذ بعض المشاريع المستعجلة في الايام القليلة القادمة وفتح دورات تدريبة لرفع الكفاءة للعاملين بالقطاع الصحي، وفتح شعب للتمريض أيضا .

وردا على سؤال لمراسل إذاعة أجدابيا المحلية على استياء الشارع الأجدابي وتهميش مدينة أجدابيا من الحكومة المؤقتة، قال إذا كان هناك تميز لما نحن هنا الآن، أما بما يتعلق بمرتبات العاملين بالمستشفى قال إن وعد الحر دين وسأبذل قصارى جهدي لحلها  في القريب العاجل .

وبعد الاجتماع قاموا بجولة داخل الأقسام بالمستشفى والتقوا العاملين بالمستشفى والمرضى وتفقدوا الأقسام والوقوف على الاحتياجات التي يحتاجها المستشفى من الصيانة والأجهزة . ( وال – أجدابيا) ع م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك