اقتصاد

مدرب برشلونة: خسارة روما كانت صعبة وسنحاول التعويض بالثنائية

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن فريقه لا يزال يعانى أثار الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها أمام روما الإيطالي، والخروج من الدور ربع النهائى بمسابقة دوري أبطال أوروبا إثر تلك الخسارة.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة سلتافيجو المقررة بالجولة الـ33 من الليجا: ” الخسارة أمام روما كانت صعبة، ومباراة فالنسيا كانت صعبة أيضا، لكن حصلنا على النقاط الثلاث والآن نحن اقرب للقب الليجا، لدينا مباراة صعبة غداً ويمكن أن نفوز باول لقب يوم السبت”.

وعن المنافس سلتا فيجو قال فالفيردي: “يلعبون بشكل جيد ويريدون الوصول للمراكز الأوروبية لكننا نريد النقاط الثلاث من أجل لقب الليجا، هم يلعبون على أرضهم ونعلم ما حدث العام الماضى، لكن لدينا الكثير من الحماس لهذا التحدي غداً”.

وواصل: ” مباراة الغد يجب ان نفوز بها، بالنسبة لنا مباراة ضخمة بعيداً عن أي تبديلات قد نقوم بها ولا ننسى انه ينتظرنا نهائي اَخر خلال أيام، نحن نسعى وراء النقاط الثلاث غداً”.

جدير بالذكر أن برشلونة سيلتقى نظيره إشبيلية السبت المقبل فى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى البارسا لمصالحة جماهيره من خلال التتويج بالبطولة.

The post مدرب برشلونة: خسارة روما كانت صعبة وسنحاول التعويض بالثنائية appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك