اخبار ليبيا الان اقتصاد

هبوط مفاجئ للدولار أمام الدينار في السوق الموازي اليوم

ليبيا نيوز
مصدر الخبر / ليبيا نيوز

هبط سعر صرف الدولار الأمريكي  مقابل الدينار الليبي بشكل ملحوظ مع مستهل تعاملات السوق الموازي “السوداء” وبلغ سعر الدولار صباح اليوم 5.470 دينار ليبي للبيع و 5.450 دينار للشراء، ليتراجع إلى هذا المستوى لأول مرة منذ أكثر من اسبوعين.

بدوره انخفض سعر اليورو اليوم في تعاملات السوق الموازي إلى 6.230 دينار، بينما انخفض سعر الجنية الاسترليني إلى 7.000 دينار.

إقرأ ايضا/ أسعار صرف العملات الاجنبية مقابل الدينار في السوق السوداء اليوم

وبدء الدولار الأمريكي تعاملات السوق الموازي امس عند سعر 5.580 دينار وظل عند هذا المستوى لكنه عاود الانخفاض بشكل طفيف ويسجل 5.550 دينار بختام السوق.

وأعلنت امس البعثة الأممية للدعم في ليبيا، في تغريدة على حسابها في موقع تويتر, عن توافق محافظي مصرف ليبيا المركزي في طرابلس الصديق عمر الكبير، والبيضاء علي الحبري، حول شروط تنفيذ عملية مراجعة حسابات المصرفين.

وكانت مقارنة لأسعار صرف العملات الدولية الأكثر تداولاً في السوق الموازية على مدى أسبوع، قد أظهرت أن سعر صرف الدولار لم يشهد تغييرًا رغم تذبذبه صعودًا وهبوطًا طوال الأسبوع وبقي عند مستوى 5.630 و5.580 دينار، بينما حققت العملتان الأوروبية والبريطانية زيادة أسبوعية، نسبتها 1.1%، و2.8% على التوالي.

عن مصدر الخبر

ليبيا نيوز

ليبيا نيوز

أضف تعليقـك

تعليق

  • ببب
    نبو المشير فقط لا اعريبي ولارفادي ولابوخمادة ولاناضوري
    المشير المشير المشير ياخنازير حتى ولو قدمت مع المشير فانكم جنود عنده ياجبناء
    بالرغم من كثرة النصائح من علماء السلفية منهم العلامة رسلان والفوزان والمدخلي وغيرهم ولكن بدون جدوى
    فالي الكل الي الجميع من خرجوا على ولي امرنا الشرعي الصائم الشهيد معمر العقيد
    الي من يسموا انفسهم بالثوار وكل التشكيلات المسلحة سواء كانوا صغار كباء نساء رجال اطباء مهندسون محامون رجال اعمال فنيون طلبة غيرهم فكلهم يعتبروا من الخوارج لانهم خرجوا على ولي امرنا الشرعي فاقول لكم مازال ماشفتوا شي ايها الاوغاد
    مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ العلامة رسلان والفوزان ومحمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ رسلان والفوزان محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .