اخبار ليبيا الان اقتصاد

مصادر: “المركزي” يحسم أمر تخفيض رسوم مبيعات النقد الأجنبي

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

كشفت مصادر من مصرف ليبيا المركزي في طرابلس، أن المصرف سوف يستمر في تطبيق الرسوم على مبيعات النقد الأجنبي حتى نهاية العام الحالي دون تخفيضها.

وقالت المصادر، التي رفضت ذكر اسمها، وفقا لمواقع اخبارية، إن “كل الخيارات متاحة في حالة ارتفاع إنتاج النفط، ولكن في الوقت الحالي تدفعنا الأوضاع الاقتصادية إلى الاستمرار في نفس السياسات المعتمدة حالياً، بهدف ضبط أسواق العملة”.

ويأتي ذلك في الوقت الذي دعا فيه محللون اقتصاديون إلى ضرورة تخفيض الرسوم على مبيعات النقد الأجنبي بعد مرور ثمانية أشهر من العمل بها.

وحسب بيانات رسمية حققت الرسوم إيرادات تناهز 17 مليار دينار منذ بداية العام الحالي 2019 وحتى نهاية شهر إبريل/ نيسان الماضي من 2019.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • انا نشرحلك شنو معنى الرسوم على النقد الاجنبي معناه ان حريم السلطان لن يتركوننا على حالنا الا مايجيبوا عاليها على سافلها الا مايخنبوا خير البلاد ويشيلو للسلطان حاكمهم الا مايضعوا الدولة رهن صندوق النقد الدولي سيكون سعر الدولار 3.900 للباعة والتجارة والغنيمة تذهب ريعها الى السلطان الذى نجم بدا فى الافول وحوفا على مانهبوه هم يرهنوا كل شئ للسلكان

  • انا نشرحلك شنو معنى الرسوم على النقد الاجنبي معناه ان حريم السلطان لن يتركوننا على حالنا الا مايجيبوا عاليها على سافلها الا مايخنبوا خير البلاد ويشيلو للسلطان حاكمهم الا مايضعوا الدولة رهن صندوق النقد الدولي سيكون سعر الدولار 3.900 للباعة والتجارة والغنيمة تذهب ريعها الى السلطان الذى نجم بدا فى الافول وحوفا على مانهبوه هم يرهنوا كل شئ للسلطان