منوعات

دب يفترس مواطنا روسيا

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

قام دب جائع فشل في الدخول في فترة السبات الشتوي بالدخول إلى قرية فيتيمسكي الواقعة بمنطقة إيركوتسك الواقعة في مقاطعة مامسك تشويسكي الروسية.

واقتحم الدب الجائع منزل سيرجي فادييف البالغ من العمر 66 عاما والذي كان يعمل سائقا لسيارة الإطفاء في القرية، وقام بافتراسه هو وكلبه.

ولم يكتفِ الدب بهذا الأمر بل عمد إلى تغطية يد وساق الضحية وهي الأجزاء التي بقيت من سيرجي ببطانية من أجل أن يعود إلى المنزل في وقت لاحق ويتناولها.

وقال ساكن القرية بأن الضحية يعيش وحيدا في منزله المكون من طابقين، وبأن الدب اقتحم المنزل في ليلة بلغت درجة حرارتها ناقص 45 درجة، حيث كسر إحدى نوافذ المنزل ودخل منها.

وتسبب هجوم الدب بحالة من الهلع في القرية التي عاشت حالة طوارئ، وتم منع سكانها من الخروج من منازلهم.

وقام الصيادون بنصب الفخاخ للدب، وعندما حاول العودة إلى القرية مجددا تم اصطياده وقتله رميا بالرصاص.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يعني لماذا قاموا بقتل الدب !!!!
    هذه الحادثة رسالة للإنسان بان يهتم بالحياة البرية وان يخصص ميزانية للمحافظة عليها – الان معظم ألدببة يتم اصطيادها في روسيا لاجل وبرها ولأجل تعذيبها في السيرك وحدائق الحيوانات – الدببة بطبيعتها مسالمة وليست كالذءاب – الدببة اذا عاشت في جماعات لا تكون عدوانية لانها تحب المحافظة على حياتها العاءلية وتكون ودودة عندما تترك لها الطعام في البرية لانها تملك حاسة. شم أقوى من الكلب بثمانية مرات – فقط تكون عدوانية اذا قتلت احد أفراد عاءلتها وتركتها وحيدة – وهذه حقيقة الحيوانات البرية – سبحان الله – انما هي امّم امثالكم .