منوعات

تعرّف على جهود ابل في مكافحة فيروس كورونا الذي يجتاح العالم!

اخبار التقنية
مصدر الخبر / اخبار التقنية

ابل شركة تقنية أمريكية ولا علاقة مباشرة تربطها بالقطاع الطبي لكن مع اجتياح فيرس كورونا العالم بدأت الشركات الكبرى تكثف جهودها من أجل مكافحة هذا الوباء وابل بالطبع كان لها دور في ذلك من باب المسئولية الاجتماعية الواقعة عليها.

وفقاً للسيد تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة ابل في تغريدة أخيرة له قال بأن ابل سوف تتبرع بما يزيد عن 20 مليون قناع للوجه من نوع N95 عالي الحماية للعاملين بالقطاع الطبي حول العالم، وتتعاون مع الحكومات من أجل إيصالها للمناطق الأكثر احتياجاً.

ابل أيضاً خصصت فريقاً من العاملين لديها للتعاون مع الموردين من أجل تصميم غطاء حماية للأوجه وسوف تبدأ أيضاً في توزيعه داخل الولايات المتحدة وخارجها للوقاية من الفيرس.

جدير بالذكر أيضاً أن تيم كوك كان قد أعلن منذ أيام عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو أن ابل تبرعت للصين بنحو 50 مليون يوان صيني أي ما يعادل 7 ملايين دولار أمريكي من أجل مكافحة وباء فيرس كورونا.

أيضاً تطبق ابل حالياً سياسة العزل الاجتماعي في الشركة بالنسبة للموظفين وأمرت عدداً منهم بالعمل من المنزل وعدم الذهاب إلى مقر الشركة تفادياً لانتشار العدوى بالفيرس.

تعمل ابل حالياً مع عدة شركات أخرى لإنتاج مستلزمات الحماية الشخصية باستخدام تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد ليتم توجيها بعد ذلك إلى المنشآت الطبية.

فيما عدا ذلك، تحاول ابل استكمال العمل في مصانع الإنتاج لديها في الصين وغيرها من الدول من أجل تسريع وتيرة تصنيع وتجميع الأجهزة الجديدة التي سوف يتم إطلاقها هذا العام، ولا صحة للأخبار التي تداولتها بعض الصحف بأن ابل قامت بتحويل نشاطها مؤقتاً من أجل صناعة المعدات الطبية، كما أن ابل تتبرع ببعض المسلتزمات ولا تبيعها للجمور كما سبق وأشرنا.

الوسوم

apple ابل فيرس كورونا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار التطبيقات

عن مصدر الخبر

اخبار التقنية

اخبار التقنية

أضف تعليقـك