منوعات

كيف نقل و نسخ و استعادة رسائل واتس اب المحذوفة باستخدام برنامج Dr.Fone ؟

اخبار التقنية
مصدر الخبر / اخبار التقنية

سلسلة برامج Dr.Fone من البرامج الشهية لإدارة الأجهزة الذكية عبر الحاسوب ومنها برنامج Dr.Fone الخاص بإدارة واتس اب وتطبيقات التواصل الأخرى مثل لاين وفايبر حيث يتيح نقل و نسخ و استعادة الرسائل.

كيف يفيدك برنامج Dr.Fone من أجل الواتس اب؟

نقل محادثات واتس اب من الايفون إلى الأندرويد والعكس

هل اشتريت هاتفاً جديداً وتود نقل محادثة واتس اب من الهاتف القديم؟ لا تقلق بإمكان برنامج Dr.Fone نقل محادثات واتس اب من الجهاز القديم إلى الجديد أياً كان نوعه:

  • النقل من الايفون إلى الأندرويد
  • التقل من الأندرويد إلى الايفون
  • النقل من الايفون إلى الايفون
  • النقل من الأندرويد إلى الأندرويد

سيتم نقل الرسائل وغيرها من الملحقات الأخرى مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات، ولن يتم فقدان أي من عناصر المحادثة في عملية النقل.

نسخ رسائل واتس اب احتياطياً واستعادتها مجدداً

ميزة أخرى مهمة وهي إمكانية نسخ رسائل الواتس اب احتياطياً إذا كانت رسائل مهمة وتخشى فقدانها أو كنت في حاجة مثلاً إلى عمل إعادة ضبط مصنع للجهاز، يقوم برنامج Dr.Fone بنسخ رسائل واتس اب احتياطياً على الحاسوب لتتمكن لاحقاً من استرجاعها. استعادة رسائل واتس اب تتم أيضاً من خلال البرنامج حيث يتم نقلها مرة أخرى من الحاسوب إلى الهاتف بعد النسخ الاحتياطي.

دعم واسع للتطبيقات والأجهزة

يعمل برنامج Dr.Fone على أجهزة الحاسوب بنظام ويندوز أو ماك بالإصدارات المختلفة حيث يتم ربط الجهاز بالحاسوب عبر كابل USB. أيضاً يدعم تطبيقات التواصل الأخرى مثل Kik و WeChat و Line و Viber. يمكن استخدامه مع الهواتف التي تعمل بإصدارات أندرويد أو iOS القديمة منها والحديثة.

تجربة وتحميل البرنامج

برنامج Dr.Fone لإدارة رسائل واتس اب متاح للتحميل والتجربة مجاناً لكن استخدام البرنامج بشكل كامل يتطلب شراء الترخيص للاستمتاع بكافة المزايا.

تحميل وتجربة برنامج Dr.Fone من أجل الواتس اب

الوسوم

DrFone WhatsApp WhatsApp WhatsApp Messenger أسرار واتس اب حيل واتس اب خفايا واتس اب شروحات واتس اب نسخ محادثات واتس اب نقل محادثات واتس اب واتس اب

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار التطبيقات

عن مصدر الخبر

اخبار التقنية

اخبار التقنية

أضف تعليقـك