منوعات

رسمياً – هواتف ايفون 12 سوف تتأخر في الإطلاق عن الموعد المحدد!

اخبار التقنية
مصدر الخبر / اخبار التقنية

منذ فترة ليست بالقصيرة وهناك العديد من الشائعات والتسريبات التي تتحدث حول تأجيل إطلاق هواتف ايفون 12 في الأسواق، وقد تم تأكيد تلك الأخبار رسمياً بواسطة ابل.

اعتدنا دوماً أن تعلن ابل عن هواتف الايفون في شهر سبتمبر ليبدأ بعدها الإطلاق الرسمي في الأسواق لاحقاً في ذات الشهر، وكذلك خلال شهر أكتوبر.

السيد لوكا ميستري مدير القطاع المالي في ابل صرح رسمياً أن إطلاق هواتف ايفون 12 هذا العام سوف يتأخر بضعة أسابيع عن المواعيد المعتادة.

هذا التأخير سببه الأساسي جائحة فيروس كورونا وما تبعها من آثار سلبية على عملية توريد المكونات وبدء الإنتاج نتيجة إجراءات التباعد الاجتماعي والعزل المنزلي وإغلاق بعض المصانع.

هذا الإجراءات عدلت الخطة الزمنية لتصنيع هواتف ايفون 12 حيث تأخرت عملية الإنتاج الكبير نحو شهر كامل وفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية نقلاً عن مصادر لها.

مؤتمر الإعلان الرسمي عن الهواتف سوف يكون في شهر سبتمبر كما هي العادة دون تأخير حيث ستقوم ابل بالكشف عن هواتف ايفون 12 وتصميماتها والمواصفات الخاصة بها.

أما الإطلاق الرسمي وتوفر الهواتف للشراء فسوف تتأخر عدة أسابيع ما يعني أن الهواتف لن تكون متوفرة إلا مع حلول منتصف شهر أكتوبر في بعض الدول وفي دول أخرى مع حلول شهر نوفمبر.

هناك سوابق أخرى لتأخير إطلاق هواتف الايفون مثلما حدث مع هاتف ايفون X قبل 3 أعوام وهاتف ايفون XR قبل عامين.

الوسوم

iPhone 12 iPhone 12 Pro إطلاق ايفون 12 اعلان ايفون 12 ايفون 12 ايفون 12 برو مؤتمر ابل 2020

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار التطبيقات

عن مصدر الخبر

اخبار التقنية

اخبار التقنية