منوعات

سماعة سامسونج جالكسي Buds Live الجديدة – كل ما تود معرفته!

اخبار التقنية
مصدر الخبر / اخبار التقنية

كشفت سامسونج عن أحدث إصدارات سماعاتها الذكية Samsung Galaxy Buds Live والتي تأتي مع تجربة صوت مميزة وتصميم جديد كلياً يختلف عن أي سماعات لاسلكية أخرى، وتعتبر هذه السماعة هي المنافس الأول لسماعات AirPods Pro من ابل، فدعونا نتعرف عليها في هذا المقال.

التصميم

تأتي سماعات سامسونج Galaxy Buds Live بتصميم عصري مميز يشبه حبوب الفاصوليا من أجل راحة وضعها في الأذن على مدار اليوم أو لفترات طويلة، وتدعم علبة الشحن الخاصة بها الشحن اللاسلكي أو الشحن من خلال منفذ USB-C.

السماعات أيضاً تدعم تقنية إلغاء الضوضاء Active Noise Cancellation وأيضاً إيماءات اللمس كالآتي:

  • اللمس مرة واحدة للتشغيل أو الإيقاف.
  • اللمس مرتين لتشغيل المقطع التالي.
  • اللمس ثلاثة مرات للعودة إلى المقطع السابق.

تتوفر سماعات Galaxy Buds Live بثلاثة ألوان هي الأبيض والنحاسي والأسود، والألوان الثلاثة جميعها لامعة.

سامسونج Galaxy Buds Live – تجربة الصوت

من المفترض أن سماعات Galaxy Buds Live الجديدة تقدم تجرب صوت راقية بفضل الاستعانة بخبرات شركة AKG في مجال الصوتيات مما جعل سامسونج تعد بتجربة صوت عميقة ومحيطية وحية وذلك بسبب وجود فتحات تهوية في كل سماعات لتحسين الصوت ومعادلة الضغط.

أما عن جودة المكالمات فسوف يكون الصوت واضحاً ونقياً بفضل وجود ثلاثة ميكروفونات ووحدة أخرى خاصة بالتقاط الصوت، نظام الميكروفونات سوف يعمل على تقليل الضوضاء في الخلفية والتركيز على الصوت الخارج من المستخدم.

نظام إلغاء الضوضاء في سماعات سامسونج Galaxy Buds Live سوف يقوم بعزل الضوضاء الخارجية التي يقل ترددها عن 700 هيرتز وهي الخاصة بأصوات العربات والقطارات عند الاستماع للموسيقى بينما ستتيح وصول الأصوات المهمة مثل أصوات الأشخاص.

المساعد الصوتي الذكي و التخصيص

إذا كان المستخدم يربط السماعات بهاتف سامسونج، فإنه بإمكانه الاستفادة من المساعد الصوتي الذكي Bixby أو مساعد جوجل Google Assistant على أي هاتف آخر، أو سيري على هواتف الآيفون في الإجابة عن الاستفسارات الخاصة به مثل السؤال عن الطقس أو إرسال رسالة إلى جهة اتصال أو ضبط المنبه وغير ذلك.

يمكن أيضاً تخصيص الإعدادات الخاصة بسماعات سامسونج Galaxy Buds Live من خلال تطبيق مخصص يسمى Galaxy Wearable app من أجل إلغاء أو تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء وتخصيص إيماءات اللمس وتعديل الصوت عبر الـ Equalizer.

ميزة Buds Together

هي ميزة تتيح للمستخدم مشاركة الأغاني التي يستمع إليها مع الآخرين من حوله عبر السماعات الخاصة بهم وهذه الميزة مدعومة من سماعات سامسونج Galaxy Buds Live و Galaxy Buds و Galaxy Buds Plus.

وضع الألعاب Game Mode

هذه الميزة تقوم بتقليل زمن التأخير Latency Period عند تشغيل الألعاب من أجل معالجة تأخير الصوت أثناء اللعب وهي ميزة مهمة للغاية لهواة الألعاب.

المواصفات الفنية للسماعات

  • تتصل بالأجهزة عبر بلوتوث 5.0
  • دعم الشحن اللاسلكي بمعيار Qi
  • مقاومة الماء بمعيار IPX2 (مقاومة قطرات الماء والعرق وليس المطر أو السباحة)
  • تزن كل سماعة حوالي 5.6 جراماً.
  • البطارية تدوم حتى 6 ساعات، وباستخدام علبة الشحن يمكنها أن تدوم حتى 21 ساعة.

سعر سماعات سامسونج Galaxy Buds Live

يبلغ سعر سماعات سماعات سامسونج Galaxy Buds Live نحو 170 دولاراً أمريكياً أو ما يعادل ذلك العملات المحلية في بلدك، وهي سعر مقبول إلى حد بعيد مقارنة بسماعات AirPods Pro البالغ سعرها 250 دولاراً أمريكياً. السماعة سوف تتوفر في الأسواق ابتداءً من شهر أغسطس الجاري.

الوسوم

Galaxy Buds Galaxy Buds Live Samsung سامسونج سامسونج Galaxy Buds Live سماعات سامسونج سماعات سامسونج بودز

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار التطبيقات

عن مصدر الخبر

اخبار التقنية

اخبار التقنية