منوعات

سامسونج جالكسي تاب S7 و تاب S7 بلس – المواصفات، السعر، و كل ما تود معرفته!

اخبار التقنية
مصدر الخبر / اخبار التقنية

كشفت سامسونج عن الإصدارات الجديدة من أجهزتها اللوحية الراقية: جالكسي تاب S7 و S7 بلس والتي تعتبر بديلاً عن أجهزة الايباد برو من أبل. هنا سوف نعرض المواصفات والمميزات الموجودة في سلسلة اللوحيات الجديدة من سامسونج.

سامسونج جالكسي تاب S7 بلس

الجهاز اللوحي جالكسي تاب S7 بلس هو الأكبر والأفضل ويعتبر جهازاً لوحياً راقياً بامتياز بداية من التصميم المميز المغطى بالزجاج مع الزوايا الجانبية القائمة.

جهاز Samsung Galaxy Tab S7 Plus يأتي بشاشة كبيرة بقياس 12.4 إنش من نوع AMOLED بدقة 2800 × 1750 بكسل بمعدل تحديث 120 هيرتز تماماً مثل هواتف Galaxy S20 Ultra و Galaxy Note 2 Ultra، يعتبر هذا الجهاز هو أول جهاز لوحي بشاشة AMOLED ذات معدل تحديث 120 هيرتز! (الايباد برو يعلم بشاشة LCD وليس AMOLED).

يعمل الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 Plus أحدث معالجات الأندرويد حتى الآن مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت أو ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت مع سعة تخزين 256 جيجابايت، مع وجود منفذ microSD.

يحتوي جهاز Samsung Galaxy Tab S7 Plus على بطارية ضخمة بسعة 10.000 ملي أمبير مع شاحن سريع بقوة 45 وات. الكاميرا الخلفية ثنائية بدقة 13 ميجابكسل للكاميرا الأساسية، و 5 ميجابكسل للكاميرا واسعة المجال، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل.

هناك مستشعر بصمات في الشاشة بالإضافة إلى تقنية التعرف على الوجه. هناك نسخة داعمة للوايفاي فقط، ونسخة أخرى مميزة داعمة للوايفاي بالإضافة إلى شبكات الجيل الرابع والخامس.

يزن جهاز سامسونج جالكسي تاب S7 بلس نحو 575 جراماً، ومتوفر بثلاثة ألوان هي الأسود والفضي والنحاسي. ولا ننسى كذلك أن هناك قلم S Pen يأتي مع الجهاز للكتابة والرسم والعديد من المهام الأخرى. هناك سماعات رباعية من صناعة AKG ومكان في الخلف مخصص للقلم.

سامسونج جالكسي تاب S7

هذا هو النسخة الأصغر حجماً حيث يأتي بشاشة بقياس 11 إنش من نوع LCD بدقة 2560 × 1600 بكسل وهي أيضاً بمعدل تحديث 120 هيرتز. لا يحتوي الجهاز على مستشعر بصمات مدمج في الشاشة وإنما موجود في الجانب في زر القفل. البطارية أقل بسعة 8000 ملي أمبير لكن بنفس الشاحن السريع 45 وات.

بقية المواصفات متماثلة حيث يعمل الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 Plus وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت أو ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت مع سعة تخزين 256 جيجابايت، مع وجود منفذ microSD.

الكاميرا الخلفية هي ذاتها ثنائية بدقة 13 ميجابكسل للكاميرا الأساسية، و 5 ميجابكسل للكاميرا واسعة المجال، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل. هناك نسخة داعمة للوايفاي فقط، ونسخة أخرى مميزة داعمة للوايفاي بالإضافة إلى شبكات الجيل الرابع والخامس.

يزن جهاز سامسونج جالكسي تاب S7 نحو 500 جراماً، ومتوفر بثلاثة ألوان هي الأسود والفضي والنحاسي، ويأتي معه قلم S Pen الجديد للرسم والكتابة. هناك سماعات رباعية من صناعة AKG ومكان في الخلف مخصص للقلم.

سعر سامسونج جالكسي تاب S7 / S7 بلس

  • سعر جهاز سامسونج جالكسي S7 بلس يبدأ من 850 دولار أمريكي (سعة 128 جيجابايت/ نسخة الوايفاي)
  • سعر جهاز سامسونج جالكسي S7 يبدأ من 650 دولار أمريكي (سعة 128 جيجابايت/ نسخة الوايفاي)
  • النسخة الداعمة لشبكات الجيل الرابع أغلى 100$، والداعمة لشبكات الجيل الخامس أغلى 200$
  • قلم S Pen يأتي مضمناً في علبة الشراء.
  • هناك لوحة مفاتيح يمكن شراؤها بشكل منفصل للجهاز بسعر 200$ أو أكثر قليلاً.
الوسوم

Galaxy Tab S7 Galaxy Tab S7 Plus جالكسي تاب S7 سامسونج جالكسي تاب S7 سامسونج جالكسي تاب S7 بلس

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار التطبيقات

عن مصدر الخبر

اخبار التقنية

اخبار التقنية