منوعات

رسميًا – هذه هي ساعة جالكسي ووتش 3 المنتظرة وإليك كامل مواصفاتها

اخبار التقنية
مصدر الخبر / اخبار التقنية

ضمن مؤتمرها يوم أمس اعلنت سامسونج عن ساعة جالكسي ووتش 3 الرائدة، هذا جنبًا إلى جنب مع عدد كبير من المنتجات وهي التي شكّلت Ecosystem متكامل لسامسونج، هذا مع الأخذ في الاعتبار أن الشركة أيضًا تنتج أجهزة لابتوب وأجهزة تلفاز ذكية إلى جانب أجهزة المنزل، وكافة هذه الأجهزة متكاملة مع بعضها البعض، وهو أمر جذّاب إلى أبعد حد.

مميزات ومواصفات ساعة جالكسي ووتش 3

الساعة الجديدة تحمل نفس تصميم ساعة جالكسي ووتش الأصلية، وهو في الواقع تصميم ممتاز، الساعة هنا دائرية التصميم مع الحواف الدائرية المتحرّكة Rotating Bezel، هذا إلى جانب أن الساعة تأتي أنحف وأخف وزنًا من الجيل السابق بما يصل إلى 15%، وهو ما وصفته بعض المصادر بالإعجاز الهندسي لسامسونج.

تقدّم الساعة بإصدارين، الأول بقياس 41 و45 مللي متر، هذا مع وجود إصدارات داعمة لشبكات الجيل الرابع من الساعتين! الإصدار الأصغر من الساعة قادم بقياس 1.2 بوصة للشاشة وهي أموليد مع طبقة حماية جوريلا جلاس DX، أما الإصدار الأكبر قياسًا يأتي مع شاشة بقياس 1.4 بوصة من نفس النوع.

الساعة تقدّم معالج إكسينوس 9110 مع 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 8 جيجابايت من الذاكرة التخزينية، كما أنها تعمل مع نظام Tizen OS الخاص بسامسونج، أضف إلى ذلك أنها تقدّم كلًا من بلوتوث 5 ودعم شبكات الوايفاي.

من ناحية مراقبة الحالة الصحيّة والرياضية فالساعة تقدّم إمكانية قياس نسبة الأكسجين في الدم، نظام ECG لتتبع السقوط وأيضًا قياس ضغط الدم، والأخير لم يتوفّر بعد في كافة البلدان نظرًا للإجراءات الحكومية املتعلّقة، الساعة أيضًا تقدّم نظام مخصص لتتبع السقوط مع إمكانية إرسال رسائل تنبيهية للإسعاف أو لجهات الإتصال التي تختارها.

الساعة قادرة أيضًا على تتبع التمرينات الرياضية مع دعم عدد كبير من أنواع التمرينات المختلفة، وهي بالطبع مقاومة للمياه والغباء، كذلك فهي تقدّم نظام VO2 Max لتسجيل تمرينات الكارديو والتمارين الهوائية، هذا إلى جانب أن تطبيق Health الخاص بسامسونج والمتكامل مع الساعة يقدّم أكثر من 120 فيديو تعليمي للتمارين.

إضافة إلى ما سبق فالساعة ستقدّم طيف واسع من تصميمات وجوه الساعة Watch Faces، أيضًا فهي تدعم مكتبة ضخمة من التطبيقات وهي المتاحة أيضًا للإصدارات الأقدم من الساعة نظرًا لأن ساعات سامسونج تستخدم نفس النظام وهو تايزن! الساعة أيضًا ومن حيث الـWatch Faces ستدعم ما يصل إلى 80 ألف تصميم مختلف.

سعر وموعد توفر ساعة جالكسي ووتش 3

سيبدأ سعر الساعة الذكية الجديدة عند 399.99 دولار أمريكي وستبدأ في التوفر بداية من اليوم 6 أغسطس، لكن وكالعادة قد تتأخر قليلًا قبل الوصول للوطن العربي، ومن ناحية السعر فهي ليست بباهظة وفي نفس الوقت ليست رخيصة، خصوصًا عن الإصدار الأكبر من حيث القياس وحجم الشاشة سيكون وبلا شك أغلى.

الوسوم

Galaxy Unpacked 2020 Galaxy Watch 3 Smart Watches أخبار سامسونج جالكسي ووتش 3 ساعات ذكية ساعات سامسونج مؤتمر Unpacked مؤتمر سامسونج

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار التطبيقات

عن مصدر الخبر

اخبار التقنية

اخبار التقنية