منوعات

سامسونج تفاجئنا وتعلن دعم تحديثات أندرويد لمدة ثلاث سنوات وليس سنتين

اخبار التقنية
مصدر الخبر / اخبار التقنية

تحسّن مستوى سامسونج كثيرًا فيما يتعلّق بتحديثات النظام المستمرّة، لكنها وفي نفس الوقت بقيت بعيدة عن الشركات التي تقدّم فترة طويلة من الدعم لهواتفها مثل ون بلس، جوجل ونوكيا أيضًا، ورغبةً منها في إرضاء المستخدمين الحاليين وجذب مستخدمين جدد فقد أعلنت سامسونج بالتزامن مع مؤتمرها الأخير عن دعمها لـ تحديثات أندرويد لهواتفها الرائدة لفترة ثلاث سنوات، أي ثلاث إصدارات مختلفة من نظام أندرويد.

تحديثات أندرويد لمدة ثلاث سنوات من سامسونج

خلال مؤتمرها كشفت الشركة عن رغبتها ونواياها العديدة في التقرُّب للمستخدمين وإرضائهم بشكل أكبر وذلك من خلال إتاحة مميزات وخصائص جديدة وعديدة سواء من ناحية المنتجات نفسها أو من ناحية الخدمات والمميزات العامة، ومن ضمن ما أعلنت عنه كانت التحديثات السنوية.

حسبما أعلنت الشركة فأي هاتف رائد أطلقته الشركة في عام 2018 أو بعد ذلك سيحصل على تحديثات أندرويد الرئيسية حتى ثلاث سنوات كاملة، على سبيل المثال، هاتف جالكسي S10 حصل على أندرويد 10 بالفعل، وسيحصل على أندرويد 11، لكن وطبقًا للقرار فسيحصل أيضًا على أندرويد 12! وهو أمر ممتاز.

لم توضّح الشركة بعد ما إذا كان عام 2018 نفسه ضمن القرار أولا، إن كانت البداية عند 2018 نفسه (منذ 1/1) فهذا يعني أن هواتف S9 ونوت 9 ستحصل على نفس الميزة، لكن في حالة أن المقصود هو بعد 2018 فهذا يعني أن البداية ستكون مع جالكسي S10 ونوت 10.

القرار موجّه فقط للهواتف الرائدة، لكن من يعلم? لربما تتيح سامسونج نفس الميزة للهواتف المتوسطة وفوق المتوسطة من سلاسل لايت، A وM، وعلى كل حال، تحديثات أندرويد التي سيحصل عليها هاتف نوت 20 الجديد على سبيل المثال -وكذلك S20- ستكون أندرويد 11، أندرويد 12 وكذلك أندرويد 13! وهذا في حد ذاته يحوّل هواتف سامسونج الرائدة لوعاء استثماري أفضل.

ما رأيك إذن؟ وهل هذا القرار قد يدفعك لشراء هاتف من هواتف سامسونج الرائدة سواء المتاحة حاليًا أو التي ستصدر لاحقًا في 2021؟ شاركنا الآن .

الوسوم

OneUI 2.1 Samsung Software Updates أخبار سامسونج تحديثات أندرويد تحديثات النظام تحديثات سامسونج سامسونج هواتف سامسونج

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار التطبيقات

عن مصدر الخبر

اخبار التقنية

اخبار التقنية