منوعات

تسريب ضخم لجوجل يؤكد قدوم هاتف بيكسل قابل للطي

اخبار التقنية
مصدر الخبر / اخبار التقنية

قليلة هي التسريبات التي تحمل دقة واحتمالية كبيرة في أن تكون حقيقية، لكن تسريب اليوم يختلف، هذا حيث أنه قد وصل إلى المجتمع التقني مباشرةً من ورقة تم تسريبها من جوجل، وهي المتعلقة بإصدارات أندرويد المخصصة بهواتف جوجل بيكسل القادمة، لكن إصدارات أندرويد تلك لا تهمنا بقدر هواتف بيكسل الجديدة، وخصوصًا هاتف بيكسل قابل للطي والذي سيشعل المنافسة.

صورة خيالية..

جوجل تعمل على هاتف بيكسل قابل للطي

المستند -أو الورقة- المسرّب من جوجل يضم إصدارات ونسخ أندرويد المخصصة لهواتف بيكسل القادمة في عام 2021، وهي خمس هواتف، هذا بالطبع إلى جانب إصدارات بيكسل القديمة، والهواتف الجديدة تحمل الأسماء الكودية Raven، Oriole و Passport.

ضمن هذه الهواتف نجد هاتف بيكسل 5a، وهو الهاتف المتوسط الذي سيخلف هاتف بيكسل 4a الذي تم إطلاقه منذ قريب، بينما تضم القائمة هاتف بيكسل 5 القادم خلال الأشهر القادمة، بيكسل 6 و6 إكس إل والأهم هو هاتف بيكسل قابل للطي جديد كليًا.

صورة خيالية..

هذا التسريب وبدوره قد أكّد تقرير قديم خرج عن شبكة CNET العالمية في 2019 حول نية جوجل للعمل على هاتف قابل للطي، وهذا بالتأكيد لأن جوجل وبكل قوتها ومواردها لن تترك هذا السوق لسامسونج وهواوي! ومن ناحية أخرى قد أكّد مدير قسم بيكسل ماريو كويريوز حينها أن جوجل بالفعل تختبر تقنية الهواتف القابلة للطي وتعمل على تطويرها.

حسب المستند المسرّب، جوجل تحضّر لإطلاق إصدار الجيل الخامس من بيكسل 4a، هاتف بيكسل 5 المنتظر، إلى جانب هواتف بيكسل لعام 2021 بشكل عام، ومن بينها وبلا شك الهاتف القابل للطي، ولا يهم إن تأخرت جوجل لعدّة أشهر، الأهم أن الأمر قد تأكد، وفي واقع الحال وبالرغم من أن أداء جوجل ليس الأفضل في سوق الهواتف الذكية، إلا أننا متشوقين لنرى ما الذي ستقدّمه في مجال الهواتف القابلة للطي.

الوسوم

Google أخبار جوجل بيكسل قابل للطي جوجل جوجل بيسكل قوقل هاتف بيكسل قابل للطي هواتف بيكسل

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار التطبيقات

عن مصدر الخبر

اخبار التقنية

اخبار التقنية