منوعات

تعلم كيفية إزالة الخلفية من الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي وبدون برامج

اخبار التقنية
مصدر الخبر / اخبار التقنية

لعلّ أحدهم التقط لك صورة رائعة من قبل ومتكاملة من كافة النواحي لكن فقط كان يعيبها أن الخلفية سيئة أو أن هناك شخص ما يمرّ من جانبك ويظهر في الصورة ولعلك وجدت أن عملية إزالة خلفية الصورة أو إزالة الخلفية من الصور نفسها صعبة وتحتاج برامج كبيرة مثل فوتوشوب، لكن اليوم نقدّم لكم أداة رائعة ومجانية باسم Slazzer وهي التي تتيح لك إنجاز هذه المهمة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي في ثوان..

إزالة الخلفية من الصور باستخدام أداة Slazzer المجانية

تستخدم هذه الأداة خوارزمية متخصصة لكي تقوم بإزالة الصورة من الخلفية مع الحفاظ على جودة الصورة نفسها من ناحية ومن ناحية أخرى فهي تقوم بالعملية بالكامل في حوالي الخمس ثواني! إضافة إلى ذلك فالأداة تقدّم لك خواص مختلفة لتقوم بتحرير الصورة بعد إزالة الخلفية منها!

كيفية إزالة خلفية الصور؟

كل ما عليك فعله هو الدخول لموقع Slazzer.com والضغط على زرّ Upload/رفع لاختيار الصورة التي تريد إزالة خلفيتها من على جهازك (يفضل استخدام الحاسوب)، بعدها وبمجرّد رفع الصورة سيعمل الموقع بشكل أوتوماتيكي ويزيل خلفية صورتك ومن ثم يعرض عليك النتيجة:

بعد الانتهاء ستجد أمامك زرّين وهم “Download” لتحميل الصورة بعد إزالة الخلفية والثاني هو “Edit”، والزرّ الثاني يتيح لك خيارات عديدة مثل إضافة خلفيّة أخرى بدلًا من تلك التي أزلتها أو تعديل الصورة نفسها!

يُمكن لهذه الأداة أن تساعدنا نحن كمستخدمين عاديين أو أن تساعد المصممين والعاملين في المجالات الفنيّة وحتى أصحاب المتاجر الإلكترونية الذي يودون قصّ صور منتجاتهم بشكل مثالي، هل تهتم للأمر؟ وهل تنوي استخدام هذه الأداة؟ شاركنا الآن.

الوسوم

Remove Background Slazzer أداة Slazzer إزالة الخلفية من الصور إزالة خلفية الصورة كيفية إزالة الخلفية

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار التطبيقات

عن مصدر الخبر

اخبار التقنية

اخبار التقنية