منوعات

وسيم يوسف: إسرائيل لم تُدمر الدول العربية

عين ليبيا
مصدر الخبر / عين ليبيا

قال الداعية الإماراتي وسيم يوسف، إن الكيان الإسرائيلي لم يُدمر الدول العربية.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر، دافع من خلالها عن توقيع بلاده اتفاقا لتطبيع العلاقات مع الكيان الإسرائيلي.

ووجه يوسف رسالة للمنتقدين مفادها أن إسرائيل “لم تدمر عددا من الدول العربية ولم تحتضن منظمات “إرهابية” مثلما فعل بعض “العرب”، وفق قوله.

وكتب يوسف تغريدة جاء فيها: “سأخبركم قصة لمن يُزايد على معاهدة السلام بين البحرين والإمارات مع إسرائيل: إسرائيل لم تدمر سوريا، إسرائيل لم تحرق ليبيا، إسرائيل لم تشتت شعب مصر، إسرائيل لم تحطم ليبيا، إسرائيل لم تمزق لبنان، قبل أن تعيبوا إسرائيل أنظروا إلى أنفسكم بالمرآة يا عرب فالعلة بكم”، على حد تعبيره.

من جانبها، أعادت الخارجية الإسرائيلية نشر تغريدة يوسف عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر (إسرائيل بالعربية)، وعلقت عليها بالقول: “عندما تدرك الشعوب العربية هذه الحقائق فالسلام قادم قريبا باذن الله”.

وهاجم الداعية الإماراتي ما وصفها بـ”الثورات المجنونة” وانتقد دعم العرب لها، وقال: “أنتم يا عرب من صفقتم للثورات المجنونة، أنتم من خرج لحرق شوارع بلادكم، أنتم من صفقتم للإخوان المسلمين، أنتم من أحتضن حزب الله أنتم من تسلط بالاعلام على أنفسكم!”.

وأضاف يوسف: “أنتم من فجرتم مساجد وكنائس بعضكم البعض، منكم خرجت داعش، وأخواتها، أنتم من كفر بعضكم بعضا المرض والعلة بكم وليس بإسرائيل”.

The post وسيم يوسف: إسرائيل لم تُدمر الدول العربية appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عين ليبيا

عن مصدر الخبر

عين ليبيا

عين ليبيا

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الم يكون احدي قادة طائرات حلف الناتو في الحرب علي ليبيا اسرائليون ؟ اصلا انت ماتقدر تقول غير كذا لان رأسك يطير من سيادك. خليك في الدين كما عرفناك!

  • عيب ياراجل فاسرائيل وراء كل ما تقول عبر وكلائها وهرولة حكام الخليج للتطبيع معها عيب فمصر والاردن دول جوار تتقى شر اسرائيل بمعاهدة سلام اجبارية لاستعادة ارضها المحتلة لكن لا يوجد تطبيع شعبى بين مصر واسرائيل فلا تجد اندية رياضية او نقابات تتعامل مع اسرائيل بل انه تم فصل نائب فى البرلمان لانه قابل السفير الاسرائيلى المعزول بالقاهرة
    اما دور اسرائيل الارهابى فيتم عبر وكلائها فى تركيا وقطر من خلال قنوات مسعورة يشرف عليها الصهيونى عزمى بشارة عضو الكنيست الاسرائيلى السابق والمستشار الاعلامى لامير قطر واسرائيل هى من ترعى الفكر الارهابى لتشويه صورة المسلمين فهل سمعت ان الدواعش فى سوريا اطلقوا رصاصة واحدة على اسرائيل بالطبع لا بل على العكس كانت اسرائيل تعالج جرحاهم وتوظفهم اعلاميا عالميا بتسميتهم تنظيم الدولة الاسلامية لتشوه صورة الاسلام قال تعالى :-
    لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُم مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ (82)
    عن أبي هريرة – رضي الله عنه – أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – قال: ((لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود، حتى يقول الحجر وراءه اليهودي: يا مسلم، هذا يهودي ورائي فاقتله))، وزاد مسلم: ((إلا الغرقد؛ فإنه من شجر اليهود))؛ متفق عليه.

  • . الرد عليك من علماء كبار لا يخشون الا الله ولا يجاملون احد
    فى تفسيره لكتاب الله، قوله تعالى “وَقَضَيْنَا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الْأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا (4) فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ ۚ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولًا ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا “.
    وقال الشيخ الشعراوى -رحمه الله- إنه ورد فى كتاب اليهود أنهم سيفسدون فى الأرض مرتين وهذا ماحدث بالفعل، منوها أن المسلمين إذا تخلفوا عن عباد الله فستعود الكرة لبنى اسرائيل، منوها أننا نعيش الآن الحالة التى تنطبق عليها الآية “ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ”.

    وأوضح أن هذه الكرة ستنتهى حينما نعود ثانية عبادا لله، فإن شاء المسلمين أطالوها وإن شاءوا قصروها، وعلى المسلمين أن يأخذوا الأمر على أنه أمر دينى وليس أمرا عربيا أو سياسيا، وذلك لا يكون إلا إذا كنا جميعا عبادا لله فإذا كنا كذلك فلن يتمكنوا منا، فالله إذا تكلم فى قضية قرآنية فلابد أن تأتى القضية الكونية مصدقة لها.

    وأشار إلى أن الكرة التى أتت لليهود سيتخرج المسلمين من المسجد، ولكن سيأتى وعد الآخرة وسيدخل المسلمون مسجدهم مرة أخرى مصداقا لوعد الله، منوها أن المسلمون الآن فى انتظار تحقق قوله تعالى “فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا” وهذا لن يكون إلا بإرادة المسلمون وبعودتهم عبادا لله مرة أخرى.

  • حكام الخليج وبرج خليفة من علامات الساعات
    فعن عمر بن الخطاب رضي الله عنه في حديث جبريل، ومجيئه لرسول الله عليه الصلاة والسلام وسؤاله عن الإسلام والإيمان والإحسان، وعن الساعة، أخبره عليه الصلاة والسلام عن أمارتِها، وذكر: “أن تلدُ الأمة ربتها، وأن ترى الحفاة العراة رعاة الشاء يتطاولون في البنيان” رواه مسلم.

    وفي رواية أخرى، أنه رأيتُ الحُفاة الجياع العالة، كانوا رؤوس الناس فكان ذلك الشيء من معالم الساعة وأشراطها. قيل يا رسول الله: ومن هم أصحاب الشاء والحفاة الجياع العالة؟ قال: العرب. رواه أحمد وصححه الألباني