منوعات

أفضل 10 ألعاب أندرويد تستحق التجربة في عام 2021

مصدر الخبر / اخبار التقنية

في الوقت الحالي هناك العديد من الأشخاص الذين يقضون أكثر أوقاتهم في المنزل، لذا، تعتبر الألعاب هي الوسيلة المثالية والآمنة للتسلية والقضاء على الملل أثناء وقت الفراغ. ومن هذا المنطلق قررنا أن نجمع لكم قائمة جديدة لأفضل ألعاب الأندرويد التي تستحق التجربة.

بالطبع هي لن تكون بنفس التجربة الممتعة التي توفرها ألعاب الكمبيوتر ومنصات الألعاب المنزلية الأخرى، ولكن في نفس الوقت، لقد تطورت ألعاب الهاتف المحمول بشكل لم يسبق له مثيل، وأصبح من الصعب تجاهل العديد من أسماء وعناوين الألعاب الضخمة على الهاتف.

ليست جميعها جيدة، ولكن على الأقل هناك القليل من بعض الخيارات التي يمكنك الاستمتاع بها لدرجة قد تصل إلى حد الإدمان على ممارستها بشكل يومي. ولكن لا تحاول أن ترهق نفسك وتهدر وقتك في البحث عنها، فهذه القائمة مكونة من 10 من أفضل عناوين ألعاب الأندرويد التي تستحق التجربة، فهيا بنا لنتعرف عليها.

1- Crash Bandicoot: On The Run

الميزة في ألعاب الركض الذي لا نهاية له أنها ضمن فئة الألعاب البديهية التي يسهل تعلمها بسهولة، ولذلك هي تحظى بشعبية كبيرة. وتعتبر لعبة Crash Bandicoot واحدة من أفضل ألعاب الركض التي وصلت مؤخراً لمتجر جوجل بلاي. فإذا كنت لعبت الأجزاء الأساسية على المنصات الأخرى مثل Crash و Dr. Neo Cortex، فبكل تأكيد سوف تستمتع بهذا النوع من الألعاب.

على الرغم من كونها لعبة مجانية إلا إنها ثرية وراقية جداً وبداخلها جميع الشخصيات المفضلة التي لعبنا بها على منصات الألعاب المنزلية. عناصر التحكم في اللعبة سهلة جداً، وهو شيء ضروري لهذا النوع من الألعاب، وهناك بعض الشخصيات غير قابلة للفتح بسهولة ستفضل مطاردتها للحصول عليها.

السعر : مجاني

  إضغط هنا للتحميل

2- War Of The Visions

هذا هو أحدث جزء من سلسلة Final Fantasy على نظام أندرويد وجزء من نفس كون Final Fantasy Brave Exvius ولكن بطور قصة مختلف تماماً وجديد وغير مرتبط به. أفضل ما يميز اللعبة هي التجربة المرئية والرسوميات الجرافيكية الحديثة، وكذلك أسلوب اللعب نفسه. هي في الأساس لعبة تقمص للأدوار وتكتيكية تشبه إلى حد كبير تكتيكات Final Fantasy. اللعبة طويلة جداً ولديها مؤثرات بصرية وصوتية عالية الجودة، وبالتأكيد ستستمتع بها.

السعر : مجاني

  إضغط هنا للتحميل

3- GRIS

لعبة GRIS هي لعبة فريدة من نوعها، لديها نمط عاطفي راقي للغاية مع أسلوب لعب ومؤثرات بصرية مذهلة، ببساطة شديدة لا توجد لعبها مثلها. وهي من فئة الألعاب القليلة التي تستحق الدفع من أجلها. تمتاز اللعبة بموسيقى راقية تجعلك في حالة مزاجية سعيدة أثناء اللعب، وهذه الموسيقى تتماشى ببراعة مع أسلوب اللعب وطريقة التقدم في القصة. ضمن أبرز ميزات اللعبة أنها تحتوي على بعض الألغاز، ومع ذلك هي ليست بذاك القدر من الصعوبة.

الألغاز ستجذب انتباهك بشكل مذهل وستدفعك نحو التقدم في اللعبة دون أن تشر بالملل أو الاحباط. إذا كنت تشعر أنك تريد مزيداً من الصعوبة، فيمكنك التقدم وخوض المهام الاختيارية. للأسف اللعبة مدفوعة الثمن، ولكنها خالية من الإعلانات ولن تفرض عليك أي رسوم إضافية من داخل اللعبة.

السعر : 4.99$

  إضغط هنا للتحميل

4- GWENT

أخيراً وبعد طول انتظار تم إطلاق لعبة GWENT على منصة الأندرويد في وقت سابق من العام الحالي. وكما تعلمون فهذه اللعبة مستندة على قصة لعبة The Witcher 3 الغنية عن التعريف. بالنسبة لإصدار الهاتف الذكي، ستقود معارك ضد مجموعة من المعارضين بداخل الحانات، ويمكنك لعبها ضد لاعبين أخرين عبر الإنترنت.

بالطبع هي ليست بنفس مستوى لعبة The Witcher 3 على منصات أجهزة الألعاب المنزلية ولكنها تحمل العديد من الخصائص والعناصر المشابهة لها إلى حد كبير. طريقة اللعب على الهاتف سهلة جداً، ولديها منحنى تعليمي ومجموعة بسيطة من الإرشادات التي ستساعدك على فهم طريقة اللعب بسهولة. أفضل ما يميز لعبة GWENT أنها تحتوي على رسوميات وجرافيك أكثر من رائع، التأثيرات المرئية ستشد انتباهك على الفور بمجرد تجربتك لها.

السعر : مجاني

  إضغط هنا للتحميل

5- PUBG MOBILE

لعبة الباتل رويال الغنية عن التعريف والتي دخلت موسمها الجديد منذ فترة قصيرة وأصبحت تحتوي محتوى جديد كلياً. هي أول لعبة تحقق نجاحاً في عالم ألعاب الباتل رويال، بمعنى أنها أفضل لعبة إذا كنت تريد خوض معركة البقاء للأقوى. ومع ذلك هناك طرق للأخرى للاستمتاع باللعبة، مثل طور 4 لاعبين ضد 4 لاعبين أخرين وهو قريب جداً من طور Team Deathmatch الذي لطالما استمتعنا به مع COD و BF و غيرهم.

السعر : مجاني

  إضغط هنا للتحميل

6- Call of Duty: Mobile

واحدة من أشهر ألعاب منظور الشخص الأول الغنية عن التعريف، وقد بدأت للتو موسمها الجديد بمجموعة غنية من الأسلحة الفتاكة. الموسم الجديد مليء بمغامرات جديدة وشيقة، مع العديد من الخرائط للعب بداخلها وبعض التحديات العصيبة التي يتعين عليك تجاوزها. إذا كانت هذه هي تجربتك الأول للعبة Call of Duty: Mobile فتأكد أنه لن يخيب ظنك، وستفاجأ بمدى جودة ومتعة اللعبة.

اللعبة متاحة للتجربة والخوض في جميع المعارك بشكل مجاني، ولكن إذا كنت تريد الحصول على البطاقات بشكل أسرع، فسيتعين عليك المرور في عمليات الدفع من داخل اللعبة لفتح الجديد من المستويات والأسلحة. ولكن تذكر أنه يمكنك اكتساب البطاقات من خلال تحقيق الفوز أيضاً، بحيث تكون قادراً على ترقية شخصيتك وأسلحتك دون أن تدفع أي أموال حقيقية، فالأمر يعود بالكامل لك.

السعر : مجاني

  إضغط هنا للتحميل

7- League Of Legends: Wild Rift

لم تكن اللعبة متاحة في جميع البلدان فور انطلاقها، ولكنها الآن أصبحت متاحة في العديد من البلدان وأصبح من الممكن تجربتها. سواء كنت جربت اللعبة على الحاسب الشخصي أو كانت هذه هي تجربتك الأولى على الهاتف الذكي فتأكد أنك ستستمتع باللعبة لأنها مصقولة بشكل رائع ومن السهل الخوض في المعارك وفهم كيفية اللعب من خلال البرامج التعليمية والإرشادات التي تساعدك على الاستمتاع باللعبة في فترة زمنية قصيرة.

فهي واحدة من أفضل ألعاب MOBA التي شقت طريقها إلى منصة الهاتف واستطاعت أن تحقق صيت واسع الشهرة في فترة زمنية بسيطة. طريقة اللعب متشابهة إلى حد كبير مع طريقة اللعب على الكمبيوتر ولكن يمكنك القول أنه تم تقليص اللعبة لتناسب نظام أندرويد وطريقة اللعبة على شاشة اللمس. فقط تذكر أن هذه واحدة من الألعاب التي قد تسبب لك الإدمان ولن تتخلى عن ممارستها بشكل يومي.

السعر : مجاني

  إضغط هنا للتحميل

8- Genshin Impact 

واحدة من أفضل عناوين الألعاب في عام 2020 هي لعبة Genshin Impact وهي متاحة على منصب الحاسب الشخصي وكونسول PS 5، والأفضل من ذلك أنه يمكنك مشاركة تقدمك في اللعبة عبر أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، شيء رائع أليس كذلك؟ بحيث يمكنك أن تبدأ اللعبة على منصة منهما واستكمال تقدمك والمضي فيها على منصة أخرى.

لعبة Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار ذات عالم مفتوح ورسوم جرافيكية مذهلة، يمكنك اكتساب العديد من الشخصيات لإضافتها إلى مجموعتك داخل اللعبة. قصة اللعبة جميلة ومسلية إلى حد بعيد، وهناك العديد والعديد من المهام الأساسية والفرعية داخل اللعبة. فهناك العديد من الوحوش للتغلب عليها، والعديد من الأسرار لاكتشافها، والإنجازات التي يتعين عليك تحقيقها، وأكثر من ذلك بكثير.

بمرور الوقت، تحصل اللعبة على الكثير من التحديثات، ويهتم مطوروها بتوفير جميع التحديثات اللازمة لترقية اللعبة ومعالجة جميع الأخطاء التي تواجه اللاعبين. لذا، بدون شك سوف تستمتع بالخوض في معارك وحشية ممتعة. لم يعد أمامك أي خيار سوى التقدم وفتك بعض الوحوش والأشرار.

السعر : مجاني

  إضغط هنا للتحميل

9- Sky: Children of Light

هذه اللعبة من تطوير نفس الاستوديو المسؤول عن لعبة Journey التي تم إطلاقها لجهاز PS3 في عام 2021 ومؤخراً وصلت أيضاً إلى الحاسب الشخصي. لعبة ممتعة إلى حد بعيد ومسلية جداً وألغازها بسيطة تجعل من المغامرة شيء رائع، ولكننا لم نأتي للتحدث عنها بشكل منفص. نحن فقط تذكرناها لأن لعبة Sky شبيهة إلى حد كبير من لعبة Journey نظراً لكونها من قِبل نفس المطور، وفي الحقيقة طريقة اللعب متشابهة.

لعبة Sky مليئة بعناصر وطريقة لعب جديدة كلياً، بالطبع مع الرسوميات الحديثة التي تعطيها طابع فردي ومستقل بذاته بعيداً عن Journey. لا يوجد في اللعبة حوار صوتي أو قصصي وهو أمر جيد بالنسبة للعديد من المستخدمين الذين يتطلعون لحل الألغاز والمغامرة بمفردهم. تأكد أنها لعبة ساحرة من خلال الصورة والموسيقى فقط.

السعر : مجاني

  إضغط هنا للتحميل

10- Pokémon Unite

إذا كنت من عشاق ألعاب MOBA ولكنك تشعر أن لعبة League Of Legends: Wild Rift معقدة وصعبة بالنسبة لك، فيجب أن تعطي فرصة للعبة Pokémon Unite. هذه اللعبة توفر لك تجربة لعب ممتعة وتتيح لك القدرة على اختيار بوكيمون المفضل لك والقدرة على تخصيص شخصيتك واختيار الزي والقبعة وما إلى ذلك. بمرور الوقت ستكون قادراً على فتح أزياء جديدة أو شرائها حتى تظهر بأفضل مظهر بداخل المعارك.

السعر : مجاني

  إضغط هنا للتحميل

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار التطبيقات

عن مصدر الخبر

اخبار التقنية