منوعات

هاتف ايفون SE 3 القادم سوف يشبه ايفون XR مع بصمة في الشاشة!

مصدر الخبر / اخبار التقنية

تسريبات جديدة مثيرة نشرتها وسائل إعلام صينية حول الجيل الثالث من الايفون رخيص الثمن iPhone SE 3 وقد حملت بعض المفاجآت الغير متوقعة!

موقع MyDrivers التقني الصيني نشر تقريراً له أفاد بأن ابل سوف تطلق ايفون SE 3 رخيص الثمن بتصميم يشبه تصميم هاتف ايفون XR ولكن بدلاً من النوتش سيكون هناك شاشة كاملة ومستشعر بصمات مدمج فيها.

مثل هاتف ايفون XR أيضاً سيأتي هاتف ايفون SE 3 بشاشة من نوع LCD وبحسب التقرير فإن هذا الهاتف سيكون آخر هاتف من ابل بشاشة من نوع LCD وبعدها سيكون الانتقال التام إلى شاشات OLED الأكثر تقدماً.

بالإضافة إلى ما سبق، سيأتي الهاتف بمعالج A15 Bionic الجديد المستخدم في هواتف ايفون 13 كما سيدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G.

حالياً الجيل الثاني المتاح من هاتف الايفون رخيص الثمن iPhone SE 2 إصدار 2020 يحمل نفس تصميم هاتف ايفون 8 مع مستشعر بصمات في زر Home.

الادعاءات التي ساقها التقرير الجديد للموقع الصيني كبيرة للغاية، إذ لا تزال الأمور غامضة ومتضاربة بخصوص الإصدار الجديد من الايفون الأرخص ثمناً وهل سوف تستمر ابل على نفس الشاكلة والتصميم أم نرى شيئاً آخر جديد؟

كانت هناك تقارير أخرى سابقة تتحدث عن نية ابل إضافة ثقب في الشاشة للكاميرا الأمامية، وهو ما يبدو متماشياً مع هذا التقرير الأخير.

إن صدقت تلك التوقعات، فنحن سنكون أيضاً على موعد مع شاشة أكبر وحجم أكبر عموماً للهاتف وبطارية ذات عمر أطول. حجم الهاتف الصغير وعمر البطارية القصير كانت من أبرز السلبيات في هواتف ايفون SE.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار التطبيقات

عن مصدر الخبر

اخبار التقنية