منوعات

هاتف Galaxy A23 قادم بكاميرا رئيسية 50 ميجابكسل – أفضل الهواتف الاقتصادية من سامسونج!

مصدر الخبر / اخبار التقنية

من المتوقع أن العملاق الكوري الجنوبي يستعد من أجل إطلاق طراز جديد بسلسلة A الاقتصادية باسم Galaxy A23 في مطلع العام المقبل. ومن خلال آخر التسريبات لدينا بعض المعلومات الجديدة التي قررنا أن نتشاركها معكم.

بناءً على تقرير موقع GalaxyClub سيكون هاتف Galaxy A23 بمثابة الخليفة الذي سيحل محل هاتف Galaxy A22، وتماماً مثل سابقه، سيأتي بمتغيرات 4G LTE و 5G.

وقد أضاف التقرير بأنه من المُرجح أن يحتوي الهاتف الجديد على كاميرا رئيسية دقتها 50 ميجابكسل، وفي أخبار ذات صلة، نعتقد أيضاً أن هاتف سامسونج المرتقب Galaxy A13 سوف يحتوي هو الأخر على نفس الكاميرا الرئيسية.

للأسف لا توجد لدينا الكثير من المعلومات حول هاتف Galaxy A23 نظراً لأن المصدر لم يتطرق لأي تفاصيل أخرى متعلقة ببقية مواصفات الهاتف.

ربما سنتمكن خلال الأيام القادمة من معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف من خلال تسريبات الشهادات المعتمدة من الهيئات الدولية.

للتذكير، كان قد تم إطلاق هاتف سامسونج الاقتصادي Samsung Galaxy A22 في وقت مبكر من العام الحالي على هيئة إصدار 5G وإصدار أخر ميسور التكلفة بشكل أفضل بتقنية اتصال 4G LTE.

وعلى الرغم من أن كلا الهاتفين لديهما نفس الاسم بالضبط إلا أنهما أتيا باختلافات جوهرية كثيرة في عدة نواحي، ولكن من حيث الشكل والتصميم والهيكل الخارجي، فلم يبدو عليهما أي اختلاف ملحوظ.

ربما سيحدث نفس الشيء مع هاتف سامسونج القادم Galaxy A23، ولكن للأسف لا نستطيع التأكيد على صحة هذه المعلومة نظراً لعدم وجود أي أدلة تثبت ذلك حتى هذه اللحظة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار التطبيقات

عن مصدر الخبر

اخبار التقنية