منوعات

رشا شربتجي تنفي سرقة مسلسل كسر عضم

مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

خرجت المخرجة السورية رشا شربتجي عن صمتها وردت على الشائعات التي أثارها الكاتب فؤاد حميرة حول سرقة مسلسل “كسر عضم” الذي حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني من نص مسلسل كتبه في العام 2010.

وقالت رشا شربتجي، في بيان توضيحي نشرته على حسابها في فيس بوك؛ إنها كانت ستشرف على مسلسل حياة مالحة في العام 2010، وأكدت استلامها 200 صفحة من العمل الذي كان من المقرر إنتاجه من قبل شركة كلاكيت.

وأكدت بدء تصوير العمل في دمشق من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني، على أن يكمل فؤاد حميرة بقية الحلقات قبل أن يتوقف التصوير لعدم إكمال الكاتب المسلسل.

وتساءلت عن السبب الذي يمنع الشركة من وضع اسمه كفكرة للنص، خاصة وأن اسمه يجذب عدد كبير من المتابعين، ويساعد على تسويق العمل.

وأكدت وجود اختلافات كبيرة بين النص الذي كتبه ومسلسل “كسر عضم”، وقالت إن التشابه الذي تحدث عنه الكاتب فؤاد حميرة موجود في كثير من الأعمال والمسلسلات العالمية.

وقالت إن نص “كسر عضم” للكاتب على معين صالح، وإنه إنتاج ورشة دراما ورد، واقترحته الدكتورة رانيا جبان مع 3 حلقات مكتوبة، ونفت ارتباطه بمسلسل حياة مالحة.

يذكر أن مسلسل “كسر عضم” يضم نخبة من نجوم الدراما السورية أمثال فايز قزق، كاريس بشار، خالد القيش، كرم الشعراني، عامر إسماعيل، وغيرهم من النجوم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية