منوعات

لعشاق PUBG وفورت نايت.. إليك أفضل هواتف للألعاب

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

هناك الكثير من الهواتف القوية للاستخدام اليومي والشخصي وبأسعار متفاوتة ومميزات قوية، لكن ماذا عن الهواتف الموجهة والمخصصة لعشاق الألعاب؟

وتوجهت أغلب شركات التكنولوجيا في الفترة الأخيرة إلى إطلاق هواتف ذكية مخصصة للألعاب وتتحمل الاستخدام المكثف بسبب الرسوميات الثقيلة التي تُصمم في الألعاب، خاصة ألعاب التصويب والأكشن.

وفيما يلي نستعرض لكم قائمة بأفضل الهواتف الذكية المتوفرة في السوق لعشاق الألعاب:

Razer Phone 2

قدمت شركة ريزر الجيل الثاني من هاتفها “ريزر فون 2” الموجه والمخصص لعشاق الألعاب، وذلك بعد نجاح الإصدار الأول من الهاتف قبل حوالي عام.

يأتي الهاتف بسماعات أمامية لتعيش تجربة صوت مثيرة وواقعية، ومن هيكل صلب، ويعمل بنظام التشغيل اندرويد 8، مع مواصفات قوية مثل شاشة كبيرة بمقاس 5.7 إنش ودقتها QHD+ ، ورام 8GB ، ومعالج Snapdragon 845 وبطارية قوية مع نظام تبريد مميز لمنع ارتفاع حرارة الهاتف.

Black Shark Helo

سارت شركة شاومي الصينية القوية على خُطى ريزر وأطلقت الجيل الثاني من هاتفها الموجه لعشاق الألعاب، مع وجود سماعات صوت ستيريو مزدوجة من سماعة المكالمات من الأسفل، وبتصميم ثلاثي الأبعاد لتعيش تجربة ألعاب غامرة.

الشاشة مقاسها 6 بوصة والجميل أنها من نوع AMOLED ، بدقة 1080 × 2160 بيكسل، بكثافة 401 بكسل لكل إنش، وتحتوي على معدل إنعاش 60 هيرتز، مع العلم أن جهاز مايكروسوفت “إكس بوكس وان” يتيح ممارسة الألعاب بمعدل 60 هيرتز في الثانية.

ويدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصال، ويعمل بنظام اندرويد 8، بينما المعالج من نوع سناب دراغون 845 وهو من أقوى معالجات شركة كوالكوم، من حيث الرام إذ يأتي بثلاث نسخ، الأولى 10 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 256 غيغابايت، ونسخة ثانية مع رام 8 ، ونسخة ثالثة برام 6 ، مع ذاكرة تخزين 128 غيغابايت، ولا يدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية.

Asus ROG Phone

وهو من الهواتف المميزة لعشاق الألعاب، وكشفت عنه شركة Asus لتضع فيه خبرتها بتصنيع الأجهزة المخصصة لألعاب الفيديو، مع شاشة من نوع Amoled ذات مقاس 6 بوصة وبدقة 1080 في 2160 بكسل.

ويعمل الهاتف بمعالج سناب دراغون 845 ورام 8 غيغابايت وبطارية بقدرة 4 آلاف ميلي أمبير.

iPhone XS Max

رغم أن هاتف آبل الحديث ليس مخصصاً للألعاب إلا أنه أثبت كفاءة عالية في تشغيل الرسوميات الثقيلة بألعاب الفيديو وسرعة استجابة عالية بفضل معالج الرسوميات الجديد مع المعالج A12.

كما أن شاشته الكبيرة وسماعات الستيريو وواقعية ألوان الشاشة تقدم للمستخدم تجربة مميزة، إضافة إلى اهتمام مطوري الألعاب بتطويرها وتحديثها لنظام iOS.

HUAWEI MATE 20 PRO

وهو أيضاً غير مخصص للألعاب لكن مراجعات الكثير من التقنيين عبر قنوات يوتيوب كشفت أن هاتف هواوي الجديد أظهر كفاءة عالية في تشغيل الألعاب بفضل شاشته الجميلة والمعالج Kirin 980 المدعوم بالذكاء الاصطناعي خاصة مع نسخة رام 8 غيغابايت.

وفي نتائج الاختبارات تفوق ميت 20 برو على كثير من الهواتف في سرعة تشغيل الألعاب.

GALAXY NOTE 9

لم تخصص سامسونج هاتفها نوت 9 لعشاق الألعاب لكن هذا لا ينفي قوته في تشغيلها، خاصة مع شاشة Super Amoled ذات الألوان الرائعة، وسماعات صوت ستيريو مزدوجة، وسرعة عالية في الاستجابة والتشغيل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك