منوعات

إل جي ومايكروسوفت تتعاونان في مجال السيارات «ذاتية القيادة»

عين ليبيا
مصدر الخبر / عين ليبيا

يسعى التعاون بين الشركتين في تطوير ذاكرة النظام تجعله أكثر ذكاءاً و استجابة و معرفة بما يتواجد في كافة الطرق و المناطق. [إنترنت]

إل جي و مايكروسوفت تتعاونان في مجال السيارات ذاتية القيادة ، يعتمد الطرفان فيها على خدمات Azure من Microsoft وبتقنيات و بنية القيادة الذاتية الخاصة بشركة LG الكورية الجنوبية.

إل جي و مايكروسوفت تتعاونان في تبادل الخبرات و التقنيات لتطوير مشروع نظام القيادة الذاتية المستقبلي الذي يستفيد منه الطرفين، وسوف تستخدم LG خدمات Azure و تطبيقها على أنظمة مساعدة القيادة الذاتية المتقدمة الخاصة، بها و الذي يعرف إختصاراً بإسم “ADAS” و نظام كاميرا المراقبة الخاص بالسائق الذاتي و
ومنتجات كاميرا أمامية للإستخدامات متعددة الأغراض.

“سانجاي رافي” ، المدير العام لصناعة السيارات في شركة Microsoft تحدث بشأن التعاون مع شركة إل جي في تطوير نظام قيادة ذاتية ترفيهي في المستقبل، حيث أكد أن إل جي و مايكروسوفت تتعاونان و تتبادلان خبرات عديدة في هذا المجال، حيث تستفيد إل جي من خدمة Azure Databox لمعرفة بيانات الطرق و التضاريس من أجل الاستفادة منها في ذاكرة النظام لجعله أكثر ذكاءاً و استجابة و معرفة بما يتواجد في كافة الطرق و المناطق.

المعلومات المنشورة في موقع Techjuice أكدت أن تفاصيل المشروع و عرضه في السوق العالمية سيكون خلال عامين، و الاعتماد في هذا المشروع سيكون على تقنيات Azure من شركة مايكروسوفت الأمريكية.

The post إل جي ومايكروسوفت تتعاونان في مجال السيارات «ذاتية القيادة» appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عين ليبيا

عن مصدر الخبر

عين ليبيا

عين ليبيا

أضف تعليقـك