منوعات

أفضل 8 أعشاب للتخسيس وإذابة دهون البطن بشكل سريع

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

يسعى أصحاب الوزن الزائد لإيجاد العديد من الحلول للتخلص من مشكلة الدهون الزائدة فى منطقة البطن والأرداف، فإذا كنت من ضمن هؤلاء يمكنك أن تلجأ إلى حلول بديلة والتي من ابرزها والاكثر فاعلية الاعشاب والتي تخلص الجسم من دهون الكرش والأرداف وتساعد فى شد البطن والجلد.

ويتطلب فقدان الوزن من الكثير الأشياء التي عليكِ القيام بها لأنها تحتاج الي مجهود وإعادة تنظيم أسلوب حياتكِ بالرغم أنه صعب عند بعض الناس ولكن ممكن تحقيقه بالنسبة إليكِ، لأن الكثير من الأشخاص يبدأون الاتجاه إلى فقدان الوزن في كل فترة معينة.

والحقيقة أن أغلبية هؤلاء الأشخاص لن يستطيعوا تحقيق التخسيس المطلوب لهم رغم محاولاتهم لتقليل الوزن.

نقدم لكم في هذا المقال اهم 8 اعشاب ونباتات لإذابة دهون البطن وفقاً لما نقله موقع “حياتك”:

-وصفة الزنجبيل والخل:
ثلاث ملاعق كبيرة من الزنجبيل .
-ملعقة كبيرة ماء ورد.
-ملعقتين كبيرة خل تفاح.
-تخلط المكونات معا وتدهن بها الأماكن المراد تخسيسها.

-الجنسنغ:
الغالبية العظمي من الناس لا تعرف ماهي هذه النبتة وفوائدها وتعمل هذه النبته علي خفض الوزن وتحسين الذاكره وتعمل علي زيادة نشاط الجسم لممارسة الرياضة وإعطاء الأيض عملية التحفيز لإمداد الجسم بالطاقة.

-الشاي الأخضر:
يساعد الشاي الأخضر علي خفض الوزن وخاصة دهون البطن لأنها تحتوي علي مضادات الأكسدة ويجب شرب كوب شاي يوميًا قبل ممارسة الرياضة لخفض وزن مثالي ويفضل الكثير شرب الشاي الأخضر للتخسيس.

القرفة:
تعتبر القرقة من الأعشاب الجيدة للتخسيس مع وضع نص ملعقة من مسحوق القرفة في الماء مع ملعقة كبيرة من العسل وتتناول قبل الافطار وقبل الذهاب إلي النوم .

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك