منوعات

“هيونداي” تكشف رسمياً عن سوناتا 2020 – صور ومواصفات مذهلة

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

قامت الصانعة الكورية هيونداي بالكشف عن سيارتها سوناتا 2020 الجيل الثامن وبتصميم كوبيه أربعة أبواب وبمظهر أكثر جرأة، وذلك قبل تدشينها الرسمي في معرض نيويورك في شهر أبريل المقبل.

تأتي هيونداي سوناتا 2020 من الخارج بهوية تصميم رياضي، مثل سقف مائل وغطاء منخفض يخلقان إحساسًا متوازنًا، مع تطعيمات الكروم المميزة من هيونداي على غطاء المحرك، كما أن لديها إضاءة LED مدمجة.

حصلت سوناتا على لمسات عصرية مستقبلية، وعلى مظهر خارجي مستمد من Le Fil Rouge الاختبارية، كما أن أبعادها تغيرت، فأصبحت أقل إنخفاضاً بـ30 ملم وأعرض بـ25 ملم، وأطول بـ45 ملم.

كما أنها تحتوي مصابيح الإضاءة المخفية لهيونداي، هذه المصابيح تبدو كمادة كروم عند إغلاقها ولكن تشع بسطوع شديد عند فتحها، لتعمل كمصابيح نهارية.

المقصورة الداخلية أضفت عليها سوناتا طابع الفخامة والرقي، كما قلصت ارتفاع لوحة القيادة واستخدام لوحة عدادات رقمية بالكامل وأزرار لمس لشاشة المعلومات الترفيهية.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليق

  • أعلن مؤخراً على ان الشركة قررت سحب سياراتها من الاسواق العالمية للمعاينة مع بعض شركات اخرى لم تصرح باسمها – بسبب بعض اخطاء تقنية وتكنولوجية قد تسبب في حوادث غير متوقعة للساءقين في الطرق السريعة والجبلية والممطرة .