منوعات

قنص وتحرك أدق.. 5 اكسسوارات لتكون محترفاً في بابجي

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تبدو عملية التحكم في لعبة بابجي عبر الهاتف الذكي ليست بالمرونة التي نجدها عبر أجهزة الكمبيوتر، لكن ماذا عن اكسسوارات لتكون أكثر احترافية في لعبة بابجي عبر الهاتف؟.. إليك أفضلها:

الهواتف العصرية ذات إطارات نحيفة، وتواجه صعوبة في مسك الهاتف خلال اللعب، ويأتي دور هذه الأداة التي يتم تركيبها على الهاتف لتحويله إلى ذراع يمكنك اللعب به وهي سهلة التركيب ورخيصة.

وهو ذراع لعدة منصات لعب مختلفة من بينها هواتف الأندرويد، ويتصل بها عبر البلوتوث لتخوض الألعاب بطريقة تتحكم بها بشكلٍ أفضل وسهل وسلسل، وأقرب إلى الكلاسيكية، وتحتوي بعض الأذرع على ميزة الاهتزازات والتأثيرات ويبلغ سعرها 34 دولارا.

وهي أداة شبيهة بالأداة السابقة لكن الفرق أنها تحول هاتفك لمنصة ألعاب متكاملة وأزرار للتحكم بالمشي وإطلاق النار والزحف.

ربما ليس من العملي استخدام سماعات رأس كبيرة خلال خوض الألعاب، لكن هناك سماعات أذن خفيفة الوزن وبجودة صوت قوية، مثل هذه الساعة التي يتم توصيلها بالهاتف عبر مدخل 3.5 ملم، وتحتوي ميكروفون بجودة العالية.

تستهلك الألعاب الكثير من الطاقة بسبب المجهود العالي على المعالج ومعالج الرسوميات، وقد أطلقت شركات وصلات شحن مصممة خصيصاً لمحبي الألعاب، وتأتي مع مدخل USB من نوع C موجه بزاوية 90 درجة.

إذا كنت تفضل اللعب من خلال الماوس والكيبورد فإليك هذا المنتج الذي يأتي على شكل حامل للهاتف، ويمكنك وضعه على أي سطح مع ربطه مع الهاتف عن طريق البلوتوث، وهو مناسب بشكل كبير لعشاق ألعاب التصويب مثل بابجي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك