رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في ليبيا برقم الجلوس المنطقة الشرقية و الغربية بالاسم الدور الثاني





نقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019 برقم الجلوس الدور الاول عبر موقع منظومة الامتحانات في طرابلس “حكومة الوفاق” و بنغازي ” الحكومة المؤقتة” من وزارة التعليم الليبية، ويترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في ليبيا الدور الاول ويمكن الحصول عليها من خلال رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية، وأعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أن عمليات التصحيح قد انتهت وسيتم الكشف عن موعد نتيجة اتمام الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019 الدور الاول على رابط موقع منظومة النتائج للشهادة الثانوية بليبيا 2019 ” http://161.47.21.187/finalresults/ ” ويليها نتائج الدور الثاني لاحقا .
ويمكن الاستعلام عن نتائج الإعدادية في ليبيا 2019 برقم الجلوس والقيد دور اول من خلال الرابط المرفق أدناه الخاص بموقع منظومة الامتحانات في ليبيا “http://www.imtihanat.com/”.

وقالت وزارة التعليم الليبية، انه سيتم إعلان نتائج امتحانات طلبة الشهادة الإعدادية (الدور الثالث) للعام الدراسي 2018-2019م، وذلك بمقر ديوان الوزارة بمنطقة الهاني بطرابلس، مشيرة إلى أنه من المتوقع اعلان نتيجة الصف التاسع في ليبيا 2019 قريبا بعد اقتراب انتهاء منظومة الامتحانات 2019 من تصحيح نتائج ثالث اعدادي.




و بإمكان التلاميذ الاستعلام عن نتائجهم فور انتهاء مراسم اعتماد النتائج من قبل وزير التعليم الدكتور “عثمان عبد الجليل” من خلال زيارة موقع منظومة نتائج الامتحانات عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت: www.imtihanat.com والذي سيكون موعد اعلان النتائج بعد عيد الاضحى بالنسبة لطلبة الاعدادية بالمنطقة الغربية التابعين لحكومة الوفاق الوطني.

موقع منظومة الامتحانات نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019

ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات، حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019 2018 برقم الجلوس والقيد للدور الثاني فور الإعلان عنها فوراً على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في ليبيا الشرق و الغرب لكل من مدينة طرابلس، بنغازي، مصراته، الزاوية، البيضاء، طبرق وجميع المدن والمحافظات الليبية من خلال من موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا موقع منظومة الامتحانات.
فيما قامت وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 اعتماد نتائج امتحانات شهادة مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية بنسبة (59.1%) للعام الدراسي 2018 – 2019م من قبل وزير التعليم في الحكومة المؤقتة الدكتور فوزي عبدالرحيم بومريز.




وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 في المنطقة الغربية منظومة وزارة التعليم الليبية في الغرب عبر موقع منظومة وزارة التعليم الليبية طرابلس التابع لـ حكومة الوفاق :

( [ ترقبوا الدور الثاني ] )

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية في الشرق عبر منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم الليبية بنغازي :

( > مـــن هــنا < )