رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية و الثانوية في ليبيا 2020 في المنطقة الشرقية بنغازي results.moel.ly





رابط موقع نتائج الشهادة الاعدادية و الثانوية في ليبيا 2020 في المنطقة الشرقية الدور الاول من خلال منظومة وزارة التربية والتعليم الليبية نتيجة الشهادة الاعدادية و من منظومة الامتحانات 2020 وستكون نتائج الشهاده الثانويه 2020 ايضا متاحة على الرابط http://results.moel.ly .

ويمكن الاستعلام عن نتائج الإعدادية في ليبيا 2020 برقم الجلوس و القيد الدور الاول ولا يتوفر بالاسم من خلال الرابط المرفق أدناه الخاص بموقع منظومة الامتحانات في ليبيا التابع لوزارة التعليم الليبية بالمنطقة الشرقيه http://natija.moel.ly .



🆕ظهرت الان.. نتائج الشهادة الاعدادية بالمنطقة الغربية🆕

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 في المنطقة الغربية عبر موقع منظومة وزارة التعليم الليبية:

( [ مـــن هــــــــنا ] )

 

🆕نتائج الشهادة الاعدادية والثانوية 🔜

أعلن وزير التعليم بالحكومة الليبية، الدكتور فوزري بومريز، اليوم الأربعاء، عن موعد اعتماد نتائج الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة في المنطقة الشرقية و الجنوبية .

وأوضح بومريز، أن اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2020 سيكون يوم الخميس الموافق 15 اكتوبر 2020، فيما سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية 2020 في ليبيا الأسبوع المقبل .

🆕 ظهرت الان 🆕
أعلن عبر قناة الليبية الفضائية، معالي وزير التعليم بالحكومة الليبية الدكتور فوزي عبد الرحيم بومريز في مراسم اعتماد نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي الدور الأول للعام الدراسي 2019- 2020 .

وتم الاعلان عن نسب النجاح في امتحانات الشهاده الثانويه بالمنطقة الشرقية و اسماء اوائل الشهادة الثانوية بالمنطقة الشرقية ، ونشرت الوزارة روابط منظومة نتائج الامتحانات عبر موقع الوزارة الرسمي برقم الجلوس.

وقالت الوزارة أن نسبة النجاح في نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي الدور الأول للعام الدراسي 2019- 2020، بلغت 86.2 % .




🆕ظهرت الان نتائج الشهادة الاعدادية بالمنطقة الشرقية 🆕

أعلنت وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة عن اعتماد و إعلان نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الدور الأول للعام الدراسي 2019- 2020.م “نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالمنطقة الشرقية في ليبيا ، ونشرت الوزارة رابط إعلان النتائج والتي اتاحتها للاطلاع عليها وننشر الرابط اسفل الصفحة..

رابط موقع منظومة نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019 – 2020




ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2020 الدور الثاني, حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 2020 برقم الجلوس والقيد على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية في شرق و جنوب ليبيا لجميع المناطق في بنغازي و طبرق و الكفرة و الجفرة و بني وليد و ترهونة و سرت و اجدابيا و البيضاء و صبراتة و صرمان و المرج و درنة والتي تشمل نتائج الصف الثالث الاعدادي الشرق 2020 2019.

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية :

( من هــــــنا )

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية في الشرق عبر منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم الليبية بنغازي results.moel.ly :

(> مـن هـــــنا < )