اخبار ليبيا الان

موالون للرئاسي يدعون للتظاهر ضد سلامة عصر اليوم الجمعة في طرابلس

ليبيا – نشرت ” قناة فبراير ” الفضائية المملوكة لأمير الجماعة الليبية السابق عبدالحكيم بلحاج المكنى ” أبوعبدالرحمن الصادق ” دعوة مساء الأربعاء للتظاهر ضد المبعوث الأممي غسان سلامة .

ونقلت القناة عن عدد ممن وصفتهم ” نشطاء المجتمع المدني والأفراد ” دون تسميتهم دعوة عنهم إلى الخروج في مظاهرة للمطالبة برحيل المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة عصر  الجمعة الموافق 9 أغسطس في ” ميدان الشهداء ”  بالعاصمة طرابلس.

وقفة الاربعاء أمام مقر البعثة الاممية في جنزور

وجاءت هذه الدعوات  على خلفية ماوصفته قناة بلحاج بـ ”  موقف البعثة من العدوان على طرابلس ”  الذي اعتبرته كثير من الجهات المحلية متحيزا لصالح حفتر ومليشياته خلال كلمته في جلسة الاستماع بمجلس الأمن الدولي ” وفقاً لذات القناة  التي نشرت صورة حمراء تتوسطها صورة سلامة وكلمة إرحل.

وأشارت القناة إلى أن ” متظاهرون ” كانوا قد رفعوا ذات الشعارات يوم الأربعاء، في وقفتهم  أمام مقر البعثة الأممية في منطقة جنزور غربي العاصمة طرابلس .

وحظيت هذه الوقفة بتغطية إعلامية من قناة التناصح التي يديرها نجل المفتي المعزول من مجلس النواب سهيل الصادق الغرياني ومن قناة بانوراما الذراع الإعلامي لحزب العدالة والبناء إضافة لقناة فبراير نفسها .

وفي ذات السياق نشرت صفحة ( قناة الجزيرة  – ليبيا ) وهي صفحة رسمية موثقة بالعلامة الزرقاء ضمن صفحات شبكة الجزيرة القطرية ذات الدعوة للتظاهر الجمعة في طرابلس .

يشار إلى أن المفتي المعزول من مجلس النواب الصادق الغرياني الموالي لحكومة الوفاق كان قد دعا الأربعاء أيضاً إلى الخروج يوم الجمعة في مظاهرة ضد سلامة والمطالبة بطرده من البلاد معتبراً هذا الخروج واجباً ونوعاً من أنواع الدفاع وذلك على حد قوله .

المرصد – متابعات

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليقات

  • زيدوا هـروكوا يا حمير. يوم جمعه و بعدين من العشرة الاوائل من ذي الحجه التي اقسم بها الله سبحانه و تعال و فيها يوم عرفه. و الله السراج الذيوث الفاسد و مخانب الفرقاطه و الخنزير المشري لن يشفعوا لكم يوم القيامه. الحمار يقعد طول عمره حمار. و بعدين سلامه لاتقدرا. انتوا يا ظراط و لا غيركم يقدر يديرله حاجه.

    • .يا اخ مجدى هم لا يؤمنون بالحج الم ترى دعوة المهبول الصادق الغريانى الى عدم الذهاب للحج الاخوان يحرمون الحج لان بيت الله الحرام فى السعودية لهذا هم يحللون بيوت الدعارة الحرام المنتشرة فى تركيا فهى احد مصادر رزقهم تدر على سلطان الدعارة عائد 4 مليار دولار سنويا ومن عرق هؤلاء الداعرات ينفق اردوغان على الكلاب المسعورة وقنواتهم هل سمعت احدا من مشايخهم يطالب باغلاق بيوت الرزيلة ام انها مثل خيام النكاح جهاد فى سبيل المرشد الضال وكيل ابليس هم لايريدون حتى لا يرجمون سيدهم ابليس هم كاذبون ومنافقون ويحبون سفك الدماء والافساد فى الارض لان معاملاتهم يهودية حتى وان تظاهروا بالعبادات الاسلامية مثلما ورد فى الحديث الشريف عن المفلس يصلى ويصوم ويسفك الدماء فيطرح فى النار هؤلاء هم الاخوان المفلسين المفسدين فى الارض سقطوا فى مصر والسودان واليوم جارى اسقاطهم فى ليبيا وغدا فى تونس حيث رشحوا دجال منهم يريد ان يقيم دولة المرشد فى تونس المتحضر وسيلقنهم الشعب التونسى درسا لن ينسوه

  • فلتنبح الكلاب حتى ترضي ذاتها
    ولتنبح الكلاب فما بنبحها ستوقف القافلةُ سيرها
    ولتنبح الكلاب حتى يَأْتِي يوم يسكت نبحها

  • مظاهرات القطيع الخرفانى عبارة عن دمى يتم تحريكها بريموت كنترول تحت تهديد السلاح للمليشيات الارهابية ليتم تصويرها عبر القنوات الارهابية الحقيرة لابتزاز الامم المتحدة وستجدها فى هذة المرة مختلفة معظمها نساوين وشياب بعد نفوق الكثير من الشياب وادعوا نسور الجو فى الجيش الوطنى ان يسقطوا منشورات من الجو على هؤلاء الخرفان تعدعوهم للتخلى عن الفكر الاخوانى اليهودى والتحلى بالفكر الاسلامى الصحيح رحمة للعالمين ولو كان هناك حرية تعبير لراينا خروج الالاف داعمين للجيش الوطنى ورافضين لهؤلاء المجرمين المقيمين فى تركيا وقطر ويعملوا لحساب الصهاينة فى محاربة الجيش الوطنى ويقبضوا الثمن ويعيشوا فى احضان داعرات تركيا بينما شباب فى عمر الزهور ينتحر فى طرابلس ويزداد عدد الارامل والثكالى واليتامى فى مصراطة من اجل من متخلفين عقليا طامعين فى السلطة من الخوان المفسدين رغم انهم اقلية من حثالة المجتمع الليبى

  • ليرحل سلامة ولكن ليرحل معه العصابة التى سلمها مفاتيح السلطة دون ارادة شعبية فسلامة هو مخرج مسرحية الصخيرات الهزلية وهو المسئول عن دعم الارهاب عندما سمح للسراج وعصابته بنهب المال العام ليرحل سلامة بعد ان يحيط مجلس الامن المرة القادمة بسقوط الصخيرات وعدم شرعية فاسد السراق وعصابته واعادة الشرعية للحكومة المؤقتة ومجلس النواب والجيش الوطنى نعم لرحيل سلامة ومعه فائز السراج الذى جاء به وفرضه دون ارادة شعبية والنتيجة ما نراه من غياب مظاهر الدولة فى طرابلس وسيطرة المليشيات على مؤسسات الدولة ونهب ثرواتها وخروج هذه القطعان المتبقية باوامر خارجية من تركيا وقطر دليل على انهم خونة وعملاء وليس لهم انتهاء ارحل ياسلامة وادخل ايها الجيش الوطنى العظيم لتطهير العاصمة من حثالة المجتمع ولو كنا فى سوريا لسقطت علي هؤلاء الخونة براميل متفجرة تطهر المجتمع من شرهم لكننا سنكتفى بالقاء منشورات من نسور الجو تعبر عن سيطرة الجيش على سماء العاصمة يذكرنا بموقف طريف عندما كانت تقف فوق راس مرشد الاخوان بمنصة رابعة طائرة عمودية لتذكره انه تحت السيطرة ولكنه لم يفهم الدرس لانه غبى جدا واستمر حتى القبض عليه وهو يرتدى النقاب متنكرا فى ملابس نساوين