اخبار ليبيا الان

الميهوب يحذر القوات الأجنبية الموجودة في البلاد ويطالبها بالمغادرة

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

حذر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب طلال ميهوب، القوات الإيطالية وجميع القوات الأجنبية التي تقدم الدعم للجماعات المسلحة في طرابلس ومصراتة، حذرها من أنها ستصبح هدفا لقوات الجيش الوطني.

وأوضح الميهوب في تصريحات لسبوتنيك أن القوات الإيطالية الموجودة في مصراتة تقدم الدعم للمليشيات، ولا تعمل في المستشفى كما أعلنت إيطاليا، مطالبا إياها بمغادرة البلاد في أقرب وقت.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • ألان إيطاليا تمر بكوارث طبيعية – وحتى الدول الشيوعية حاولت تنبيه الاتحاد الاوروبي بعدم تكرار الأخطاء السابقة في محاولة استعمار الدول واستغلال الشعوب ماديا واقتصاديا مرة اخرى ،. البريطانيين تفهموا الامر وخرجوا من الاتحاد الاوروبي مبكرا لتفادي تقسيم المملكة المتحدة او استغلالها اقتصاديا ، كما أوضخ بعد السفراء البريطانيين ان لهم نية في الرجوع عن التدخل في الخليج العربي حماية للعلاقات الدولية – لكن بعض النفوس المريضة مثل مصراتة وبعض العادون اليهود خلال هذه الانقلاب على ثورة الفاتح. وجد الاستعمار ثغرات لوضع قواته داخل الارض الليبية وخاصة ان الأتراك كانوا يسوقون للاتحاد الاوروبي التدخل في الشءون الليبية لتأكيد وجودهم وقبولهم داخل اتحادهم الاوروبي الذي يعتبر غير متحد ومقسم – واسقط المارك الألماني والفرنك الفرنسي في الوحلً والطين بعد ترجيح البورو وواصلها الشعوب الأوروبية تحاول اعادة استقلال دولهم هو الاتحاد الاوروبي الذي جعل الشعوب الأوروبية تحاول ارساء السلام من اصحاب الشركات الذين لم يراعوا حتى شعوبهم داخل اوطانهم . فلا يعتقد الكثيرون ان هناك فاءدة من تواجد القوات الأجنبية خارج أراضيها التي انطلقت منها ، والمال ايضا للقوات الامريكية التي نزلت للعراق فمل جندي منهم مشتاق ان يرجع لاهله في وطنه بعيدا عن سفك الدماء ومضايقة الشعوب الاخرى .